إعلامية تحرّض على اغتيال السيد حسن نصرالله!

2017-03-20 | 09:27
views
مشاهدات عالية
إعلامية تحرّض على اغتيال السيد حسن نصرالله!
قدّم المحاميان أشرف الموسوي وجيمي حدشيتي شكوى جزائية بجرم التحريض على التصفية والقتل، ودسّ الدسائس لدى العدو الإسرائيلي، والحضّ من هيبة الدولة، وإضعاف الشعور القومي وإثارة النعرات العنصرية والمذهبية، وإثارة الحرب الأهلية والإقتتال الطائفي، وإثارة الفتنة، بحق الإعلامية ماريا معلوف، على خلفية التحريض على قتل الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله.
 
وكانت معلوف قد غرّدت على حسابها الخاص على "تويتر" بالقول: "إذا كانت اسرائيل تعتبر حسن نصرالله عدوّ لها، فلماذا لا تنفّذ غارة جوّية تخلّصنا منه فنصدّقها وتحمي نفسها؟"، وفي تغريدة أخرى أضافت "إذا اسرائيل فعلاً تريد السلام فلتثبت ذلك ولتقم بمعاهدات مع حزب الله، فحتى اليوم لم نخلص من حسن نصرالله الذي يوهمنا بربحه ضدّها". 
 
وبحسب الشكوى، طلب المحاميان "إحالة هذا الإخبار الى المباحث الجنائية المركزية للتحقيق مع معلوف وكل من يظهره التحقيق فاعلاً أو محرّضاً أو شريكاً وتوقيفها وإحالتها الى القضاء المختص لكي يصار من بعدها الى إدانتها بجرم المواد 274 و275 و295 و308 و317 و549 معطوفة على 217 وما يليها من قانون العقوبات، مع التشدد بتطبيق المواد القانونية نظراً للتكرار المتعمّد في هذه الكتابات والشعارات."
 

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق