بالصورة- قام بعمليات احتيالية عبر بيع ارقام هاتفية وهمية... هل وقعتم ضحية اعماله؟

2018-09-20 | 05:07
بالصورة- قام بعمليات احتيالية عبر بيع ارقام هاتفية وهمية... هل وقعتم ضحية اعماله؟
افادت  المديريـة العامة لقوى الأمن الداخلي في بيان لها ان معلومات توافرت لسرية جونية في وحدة الدرك الاقليمي، عن قيام شخص مجهول بالاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، وذلك من خلال إيهامهم عبر رسائل هاتفية أن بحوزته أرقام خلوية مميزة مطابقة لأرقامهم إنما برمز مختلف.
ونتيجة التحريات والاستقصاءات المكثفة تمكنت فصيلة درك جونية من استدراجه وتوقيفه قرب ملعب فؤاد شهاب الرياضي، وهو و. ح. (مواليد عام 1982/لبناني) للإشتباه به بارتكاب عمليات احتيال.
وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه، وانه كان يتصل بضحاياه عارضا عليهم ارقام مشابهة لارقامهم انما برموز مختلفة، وعندما يلتقي بهم يعطيهم بطاقة هاتف عادية مكتوب على غلافها الرقم المزيف بخط اليد، ويتقاضى مقابل ذلك مبالغ مالية تتراوح بين 300 و 400 $، وبينما يقوم الشاري بوضع الخط في الهاتف وفتحه يتوارى هو عن الانظار.
وبناءً لإشارة القضاء المختص عممت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي صورته, وتطلب من الذين وقعوا ضحية أعماله وتعرفوا عليه الحضور إلى مركز الفصيلة المذكورة الكائن في سراي جونية، أو الإتصال على الرقم : 910119/09 تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 
بالصورة- قام بعمليات احتيالية عبر بيع ارقام هاتفية وهمية... هل وقعتم ضحية اعماله؟
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق