توقيف احد اخطر المطلوبين والرأس المدبر لعصابة سرقة السيارات من بيروت و جبل لبنان

2017-10-20 | 05:16
توقيف احد اخطر المطلوبين والرأس المدبر لعصابة سرقة السيارات من بيروت و جبل لبنان
اعلنت  المديريــــة العامــــة لقـــوى الامــن الداخلــــي في بيان لها انه وفي إطار المتابعة التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي، لملاحقة وتوقيف أخطر أفراد عصابات سرقة السيارات، وبعد أن كانت أوقفت الشعبة المذكورة في تواريخٍ سابقة، خمسة أشخاص اعترفوا بتشكيلهم عصابة يترأسها ويشغّلها المدعو: أ. أ. (مواليد عام 1974، لبناني)، تمكنت الشعبة بتاريخ 13/10/2017، ومن خلال عمليات رصد ومتابعة دقيقة، من تحديد مكان تواجد الرأس المدبّر : أ. أ. المذكور، وتوقيفه في محلة الشراونة – بعلبك.
وقد ضُبط بحوزته مسدس حربي نوع "هريستال" عيار /9/ ملم. ودرّاجة آلية مسروقة، وقِناع وقُفّازين، وسكين متعدّدة الاستخدام، تُستعمل في سرقة السيارات.
وبالتحقيق معه، اعترف بقيامه بالعديد من عمليات سرقة السيارات من أنواع محدّدة: "تويوتاFJ CRUISER " ، "كيا سبورتيتج"، "تويوتا راف4"، "هوندا CRV" وذلك من مناطق مختلفة من محافظتي جبل لبنان وبيروت.
إضافةً إلى اعترافه بالتخطيط لقيامه بعملية سلب بقوة السلاح في محلّة الدورة، وذلك خلال عملية نقل أموال عائدة لإحدى شركات الصيرفة.
كما أوقفت شعبة المعلومات، بتاريخ 17/10/2017 المدعو: ح. ح. (مواليد عام 1974، لبناني) الذي اعترف بتزويده أ. أ. وأفراد العصابة، معلومات حول أوقات وتواريخ نقل الأموال من قبل موظفي شركة الصيرفة والمسلك المتّبع من قبل سيارة نقل الأموال.
وقد أودع الموقوف الأول مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية في وحدة الشرطة القضائية، والثاني مفرزة الجديدة القضائية، للتوسّع بالتحقيق معهما، بناءً على إشارة القضاء المختص.
 

 
توقيف احد اخطر المطلوبين والرأس المدبر لعصابة سرقة السيارات من بيروت و جبل لبنان
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق