عن جريمة أميون - عكار... البلدية تردّ!

2017-04-21 | 10:42
عن جريمة أميون - عكار... البلدية تردّ!
أفاد مراسل الجديد في عكار نصري الرز بأن بلدية مشمش عكّار أصدرت بياناً علّقت فيه على الجريمة التي وقعت اليوم بين شبّان وراح ضحيتها شاب من المنطقة، وقالت:
 
"إن بلدية مشمش عكار تنظر بعين الأسى والحسرة لفقدان ابنها المرحوم محمد سعيد الضناوي وجرح ابنها الاخر احمد نافذ بركات اثر اشكال امني حصل في بلدة أميون التي نعتبرها حاضرة امنية وثقافية. وتعتبر بلدية مشمش ان القيادات الامنية والسلطة القضائية في لبنان هما مصدر ثقتها في ملاحقة الجناة المجرمين الذين ارتكبوا هذه الجريمة البشعة ونيلهم العقاب الذي يتوافق مع فعلتهم المستنكرة التي لا يقرها قانون ولا دين ولا نظام اجتماعي.
 
نحن نعتبر ان ابناء بلدة اميون اخوة لنا ما عدا الثلة المتفلتة والتي تخطت كل القوانين والقيم والاعراف ونأمل من السلطة اللبنانية الضرب بيد من حديد كل مجرم ومرتكب يحاول اعادة البلاد الى حالة اللا أمن واللا استقرار وفي الوقت نفسه نحذر من التهاون في متابعة من ارتكب هذه الجريمة حتى تهدأ النفوس ولا تحصل ردات فعل غير محمودة.
 
ونحن نحصر المشكل بمن كانت له يد آثمة فيه ولا نلجأ لأخذ انسان بجريرة الآخر."
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق