"فتح" حاولت إحراز اختراق باتجاه حي الطيري في عين الحلوة!

2017-08-21 | 03:50
"فتح" حاولت إحراز اختراق باتجاه حي الطيري في عين الحلوة!
علمت صحيفة "المستقبل" أنّ "​حركة فتح​ وقبل التوصل للوقف الثاني لإطلاق النار​ في ​مخيم عين الحلوة​، حاولت إحراز اختراق أو تقدّم باتجاه حي ​الطيري​ واستمهلت من يطلبون منها وقف النار 24 ساعة، لكنّها رغم توغّلها في الحي المذكور، إلّا أنّها لم تستطع أن تحافظ على المواقع الّتي وصلت إليها، فعادت إلى حيث انطلقت".
ولفتت إلى أنّ "الإشتباكات استمرّت. تدخّلت الدولة اللبنانية ومعها العديد من فاعليات صيدا لدى ​السلطة الفلسطينية​ وسفارة دولة فلسطين في لبنان ولدى القوى الإسلامية في المخيم من أجل وقف إطلاق النار"، مشيرةً إلى أنّ "فتح" استجابت لهذه النداءات لكنّ الفريق الآخر، أي ​بلال بدر​ وبلال عرقوب أصرّا على خرق وقف النار ومحاولة استدراج "فتح" مرّة جديدة إلى المعركة وبوتيرة أقوى، إلى أن أثمر الضغط اللبناني وقف ​إطلاق نار​ ثالثاً لكن دون إعلان رسمي فلسطيني عنه ومع استمرار الخروق الميدانية له من قبل فريق "بدر- عرقوب".
"فتح" حاولت إحراز اختراق باتجاه حي الطيري في عين الحلوة!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق