ممنوع المرور على هذه الطرقات في صيدا غداً

2017-04-22 | 14:16
views
مشاهدات عالية
ممنوع المرور على هذه الطرقات في صيدا غداً
أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة أنها ستتخذ تدابير سير في صيدا بسبب ماراتون صيدا الدولي الذي سيقام يوم غد الأحد بمشاركة نحو 15 ألف مشترك.
 
وأشارت الى أنه سيُمنع وقوف السيارات من الساعة 18.00 من تاريخ 22/4/2017، ومنع مرور السير بالاتجاهين من الساعة صفر من تاريخ 23/4/2017 وحتى الساعة 15.00 من نفس التاريخ، وذلك على الطرقات التالية:
 
- الكورنيش البحري من محلة جسر الاولي مرورا باستراحة صيدا ـ حديقة السعودي.
 
- من دوار اكبر علم باتجاه ساحة النجمة، السوق التجاري، الشاكرية، شارع الجبانة، محلات ناتوت، البوابة الفوقا، نزلة صيدون، ساحة الشهداء، مفرق مدرسة الاصلاح، دوار الساعة حتى بنك عودة سابقا وصولا الى دوار الراهبات حتى مفرق شركة الغاز، جسر سينيق، كورنيش الغازية، نصب بلال فحص لغاية العاقبية.
 
- داخل مدينة صيدا الخط الممتد من عقيل اخوان سابقا لغاية مستشفى حمود/ساحة القدس، ساحة الشهداء، شارع دلاعة، دوار ابو دراع، شارع مسجد الروضة، دوار السعودي، حي البراد، ثانوية البزري، متوسطة معروف سعد، الكورنيش البحري.
 
الى ذلك، طلبت المديرية العامة من المواطنين أخذ العلم والتقيد بتوجيهات وإرشادات رجال قوى الأمن الداخلي وبعلامات السير التوجيهية الموضوعة في المكان تسهيلا لحركة المرور ومنعا للازدحام.
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق