بالصورة: هل نشل حقائبكم؟!

2017-08-22 | 14:52
views
مشاهدات عالية
بالصورة: هل نشل حقائبكم؟!
أصـدرت المديرية العامة لقـوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة بلاغاً قالت فيه إن بعض عمليات النشل وقعت في الآونة الأخيرة على متن دراجة آلية صغيرة الحجم في مناطق مختلفة من المتن وبيروت.
 
بنتيجة التحريات والاستقصاءات المكثفة، تمكنت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي، من معرفة هوية ومكان تواجد الفاعل وتوقيفه بتاريخ 20/08/2017 في محلة النبعة، وهو: ك. ع. ( مواليد عام 1982، لبناني) في أثناء قيادته دراجته الآلية نوع آدرس، وضبط بحوزته هاتف خلوي آيفون مسروق ومبلغ من المال.
 
بالتحقيق معه اعترف بارتكاب حوالي 14 عملية نشل وسرقة في مناطق: الطريق البحرية، الدورة الاوتوستراد قرب مدينة الملاهي والكرنتينا، وأنه يقوم بإنفاق الأموال المسروقة على شراء المخدرات. وقد تبين أنه يوجد بحقه مذكرة توقيف بجرم مخدرات.
 
لذلك طلبت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بناءً على إشارة القضاء المختص، من المواطنين الذين وقعوا ضحية أعماله وتعرفوا عليه الحضور إلى مركز مفرزة الجديدة القضائية الكائن في مجمع الجديدة جانب قصر عدل الجديدة، أو الإتصال على أحد الرقمين: 900391/01 ــــ 901203/01، تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 

بالصورة: هل نشل حقائبكم؟!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق