بالصور والفيديو: العثور على سيارة المواطن المفقود مجيد الهاشم

2017-01-23 | 12:01
بالصور والفيديو: العثور على سيارة المواطن المفقود مجيد الهاشم
عثرت القوى الأمنية على سيارة المواطن مجيد الهاشم، المفقود منذ الأمس، في بلدة فتري - جبيل، مركونة على جانب الطريق، دون أن يعثر على أثر للمفقود. 
 
وقد توجه إلى المكان آمر فصيلة جبيل في قوى الأمن الداخلي الرائد كارلوس حاماتي ورئيس مخفر جبيل جورج الحاج موسى، ورئيس مخفر طورزيا عمار قلوون مع اهل المفقود للكشف عليها.
 
وكان المواطن أسعد الهاشم، شقيق المفقود، قد أكد عبر الإعلام ان شقيقه مجيد الهاشم الذي يعمل سائق تاكسي، فقد صباح امس والمعلومات تشير إلى أنه موجود في منطقة شتورا في البقاع، وذلك بحسب جهازه الخلوي." 
 
وتوعد الهاشم بتحركات "لم يشهدها لبنان من قبل" في حال لم يتم كشف مصير شقيقه ومتابعة قضيته، لافتا إلى أن التحركات "معلقة الآن بناءً على طلب الجهات الأمنية". 
 
وكان قد نفذ أهالي بلدة العاقورة في قضاء جبيل، تجمعا شعبيا أمام سراي جبيل، ناشدوا خلاله رئيس الجمهورية العماد ميشال عون والاجهزة الامنية السعي لمعرفة مصير ابن بلدتهم مجيد راجي الهاشم الذي فقد منذ فجر امس.

 

بالصور والفيديو: العثور على سيارة المواطن المفقود مجيد الهاشم
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق