وزير القوات اللبنانية ضيف في الضاحية الجنوبية.. بدعوة من حزب الله!

2017-01-23 | 14:09
views
مشاهدات عالية
وزير القوات اللبنانية ضيف في الضاحية الجنوبية.. بدعوة من حزب الله!
إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي معلومة مفادها أن "وزير الإعلام ملحم رياشي سيكون ضيفاً على الضاحية الجنوبية لبيروت هذا الأسبوع، بدعوة خاصة من حزب الله". 
 
وبينما لم ترد أي تفاصيل أخرى حول هذه المعلومة، أخذ الخبر بعداً سياسيا حول العلاقة بين حزب الله والقوات اللبنانية، والتي ينسج حولها مؤخراً الكثير من السيناريوهات والتوقعات. 
 
"الجديد" أجرت بحثها بين المصادر لتبيان حقيقة هذه الزيارة وهدفها، وبحسب المعلومات التي حصلت عليها، فإن العلاقات الاعلامية في حزب الله، أرسلت دعوة رسمية إلى وزير الاعلام، إضافة إلى مجموعة كبيرة من الاعلاميين والصحافيين والسياسيين، لحضور حفل تكريم يتخلله غداء على شرف ناشر صحيفة السفير "طلال سلمان"، يوم الاربعاء 25 كانون الثاني في مطعم البريدج على طريق المطار، وبالتالي فإن الدعوة اتت إنطلاقاً من موقع رياشي كوزير إعلام في الحكومة اللبنانية، وليس من موقعه في القوات اللبنانية.
 
يذكر أن آخر اللقاءات بين الحزبين (القوات وحزب الله)، والتي تندرج في إطار العمل الحكومي والنيابي، كانت قد أشارت له مقدمة نشرة أخبار الجديد بتاريخ 18/1/2017، بين وزير الإعلام ملحم الرياشي ورئيس لجنة الإعلام والاتصالات حسن فضل الله حيث "عقد لقاء في مكتب فضل الله النيابي في المجلس، بحيث يتعذر حاليا عقده في مكاتب الضاحية الجنوبية." وفق ما ذكرت المقدمة. 
 
وفي مقابلة لاحقة ضمن تقارير نشرة الأخبار، نفى رياشي ما تردد حينها عن إتصال وتنسيق بين الوزير رياشي ونائب رئيس المجلس السياسي في الحزب محمود قماطي.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق