فيديو حصري: لحظة القبض على انتحاري الحمرا

2017-01-23 | 19:00
views
مشاهدات عالية
فيديو حصري: لحظة القبض على انتحاري الحمرا
عرض موقع "للنشر" على "الجديد" مقطع فيديو جديد وحصري يظهر لقطات جديدة من ليلة القبض على الإرهابي عمر حسن العاصي قبل تفجير نفسه في مقهى "الكوستا" في الحمرا.
 
ويظهر في الفيديو لحظة إلقاء القبض على الارهابي ونقله في شاحنة القوى الأمنية، فضلاً عن افادات شهود العيان الذين كانوا متواجدين في المكان آنذاك.

وقال الزميل في صحيفة الأخبار الصحافي رضوان مرتضى في خلال الحلقة أن أكثر من سيناريو كتبوا اليوم في الصحف، ورميت معلومات مغلوطة في وسائل الإعلام حول الموضوع، بعضها مؤلف والبعض الآخر غير منسوب الى مصادر موثوقة.

وقال مرتضى إنه قبل التشكيك في صحة ما حصل يجب أن نسأل: هل كان انتحاري فعلاً في الكوستا أم لا؟ "الجواب هم نعم. كان هناك انتحاري وكان هناك حزاماً ناسفاً والجميع رأى ما حصل وكاميرات المقهى صوّرت الحادثة".

ويشير مرتضى الى أن الاجهزة الامنية كان لديها معطيات بأن تفجيرات انتحارية ستحصل ليل السبت، من دون تحديد المنطقة. ولذلك نصبت القوى الأمنية كميناً في أكثر من موقع، في الحمرا والكولا، ووسط بيروت. 

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق