المشنوق من مصر: لمواصلة التعاون في المجالات الأمنية

2017-03-23 | 11:07
المشنوق من مصر: لمواصلة التعاون في المجالات الأمنية
عقد وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق اجتماعا مع نظيره المصري مجدي عبد الغفار في مقر الداخلية المصرية، في إطار الاجتماعات الثنائية الوزارية المرافقة لاعمال اللجنة العليا المشتركة اللبنانية - المصرية التي تستضيفها القاهرة.
 
وشكر المشنوق الأجهزة الأمنية المصرية على جهودها في مساعدة الاجهزة الامنية اللبنانية في حفظ الأمن والاستقرار، وأكد وجوب مواصلة التعاون بين الوزارتين، خصوصا في مجال تدريب ضباط وعناصر قوى الأمن الداخلي من قبل الخبراء المصريين، في كل المجالات الأمنية.
 
من جهته، رحب الوزير عبد الغفار بنظيره المشنوق، لافتا إلى أهمية تفعيل آليات تبادل الخبرات والمعلومات بين أجهزة الأمن العربية الشقيقة، لأن الأمن رسالة استقرار في الدول العربية.
 
كما جرى عرض لعدد من الشؤون الأمنية على المستوى الإقليمي، وتحديدا خطر المجموعات الإرهابية المتطرفة. وأكد الوزير المصري ضرورة تكامل الجهود الدولية لمواجهة الإرهاب ومحاصرته، تزامنا مع إيجاد حلول سياسية وتسويات لتهدئة التوترات ضمن بؤر الصراعات في المنطقة العربية.
 
 
المشنوق من مصر: لمواصلة التعاون في المجالات الأمنية
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق