هؤلاء أفراد عصابة لسرقة الكنائس والأديرة.. هل تعرفونهم؟!

2017-01-24 | 14:06
views
مشاهدات عالية
هؤلاء أفراد عصابة لسرقة الكنائس والأديرة.. هل تعرفونهم؟!
أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة أن عددًا من السيارات في مناطق عدة من العاصمة بيروت تعرض في الآونة الأخيرة لعمليات سرقة محتوياتها، بواسطة كسر زجاجها من قبل مجهولين.
 
ونتيجة للإستقصاءات والتحريات المكثفة، تمكنت مفرزة استقصاء بيروت في وحدة شرطة بيروت، بتاريخ اليوم 24/1/2017 من توقيف أحد المشتبه فيهم، وذلك في محلة الاشرفية - شارع مار متر، أثناء انتقاله على متن سيارة نوع "نيسان صاني" لون ذهبي، وهو اللبناني "ع.م" (مواليد العام 1975)، وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بالعديد من عمليات سرقة قطع السيارات، أو محتوياتها بواسطة كسر الزجاج، وذلك بالاشتراك مع شخصين آخرين، العمل جار لتوقيفهما.
 
وأضافت المديرية في بيانها أنه ضبط بحوزة "ع.م" كمية من المسروقات، وهي عبارة عن مرآة سيارة عدد /6/، وعدة تستخدم في عمليات السرقة (مفك براغي وكماشة، وشمعة اشتعال) وحقيبة جلدية يوجد بداخلها بطاقات عمل مختلفة غير عائدة له.
 
وسلم الموقوف مع المضبوطات والسيارة التي كانت بقيادته، إلى فصيلة الأشرفية، بناء على إشارة القضاء المختص.
هؤلاء أفراد عصابة لسرقة الكنائس والأديرة.. هل تعرفونهم؟!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق