توقيف أحد أكبر وأبرز تجار ومروجي المخدرات في لبنان

2017-02-24 | 11:03
توقيف أحد أكبر وأبرز تجار ومروجي المخدرات في لبنان
نفذت قوة من المكتب الإقليمي لمكافحة المخدرات في الجنوب مداهمتين في منطقتي عرمون وبشامون وتمكنت من الإيقاع بأحد أكبر وأبرز تجار ومروّجي المخدرات وابنه وشخص ثالث وضبط كمية من المواد والحبوب المخدرة وهواتف خلوية وأسلحة فردية. 
 
والموقوفون هم: 
م.ح. (مواليد عام 1960، لبناني) وضبط بحوزته: 50  مغلفا بداخل كل واحد منها 0.6 غ من مادة باز الكوكايين، 4 مظاريف بداخل كل منها 1.3 غ من مادة الكوكايين، 25 علبة بلاستيك بداخل كل منها 7 غ من مادة الكوكايين، 30 حبة كبتاغون، 5 هواتف خلوية، مسدس حربي وميزان حساس.
 
ع. ح. ( مواليد عام 1991، لبناني) وضبط بحوزته 38 علبة بلاستيك بداخل كل منها 7 غ من مادة الكوكايين، 6 مظاريف بداخل كل منها 0.6 غ من مادة باز الكوكايين و 3 هواتف خلوية.
 
ع.ع. ( مواليد عام 1960، لبناني) وضبط بحوزته مسدس حربي.
 
وبحسب مصادر أمنية، جاءت هذه العملية النوعية بعد عملية رصد ومتابعة استمرت أكثر من شهر وبدأت أولى خيوطها من توقيف متعاط للمخدرات في الجنوب قادت التحقيقات معه الى الكشف عن هذا الرأس الكبير المورد للمواد المخدرة والذي تبين انه يشغل مجموعة كبيرة من المروجين على الطريق الساحلية وفي ضواحي العاصمة يتنقلون بواسطة دراجات نارية .
توقيف أحد أكبر وأبرز تجار ومروجي المخدرات في لبنان
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق