"مرشحو إحتياط "لسد أي ثغرة

2018-02-24 | 03:29
"مرشحو إحتياط "لسد أي ثغرة
 
اسرار-"النهار "
تبيّن أن مديراً عاماً لإحدى المؤسسات وظّف نجله أخيراً من بين أسماء كثيرة تم التعاقد معها. 
أكد وزير أن صفقة البواخر ستتم رغم كل الاعتراضات والعرقلات وأن كلام الشيخ نعيم قاسم الأخير هو بمثابة رفع مسؤولية ليس أكثر. طلب رئيس تيار سياسي من زميل له عدم التعاون الانتخابي مع تيار ثالث في زحلة شرطاً للتعاون والتنسيق. تنتشر عبر وسائل التواصل تسجيلات صوتية لعاملين في ماكينات انتخابية لا يعرفون جيداً ربط الأسماء بالمقاعد والمذاهب. 
 
اسرار-"الجمهورية "
يرشّح طرف سياسي كبير شخصيات من خارج طائفته بشكل مستقل عن لوائحه الرسمية كمرشحي إحتياط لسد أي ثغرة تحدث في حال تغيّرت صورة التحالفات بعد إقفال باب الترشيح. 
فضّل أمين عام حزب أن يعلن بنفسه أسماء مرشّحي حزبه لإمتصاص حال الإمتعاض داخل قواعده الشعبية الناتجة من إعتراضات على بعض الترشيحات. 
رأت جهة مخوّلة دفع مستحقات رواتب موظفي قطاع مهم أنها مكبّلة بسبب قرارات رسمية ولا حاجة لعقد إجتماعات ما لم يطرأ عنصر جديد في الملف. 
 
اسرار-"اللواء "
غمز : بات بحكم الغالب أن نائباً أثار لغطاً في غير مناسبة، قد لا يكون مرشحاً على أية لائحة. 
لغز : لا يزال نائب سابق من إحدى "خلايا الأزمات" يواجه مأزقاً انتخابياً في دائرته ترشيحاً وتحالفاً. 
همس : عُقد مؤخراً اجتماع بين رئيس تيّار مسيحي ولجنة متابعة من بلدة شوفية كبرى! 
 
يقال-"المستقبل "
إن ثنائي حزب الله - حركة أمل لم يصل الى تفاهم بعد حول الطرف السياسي الذي ينوي دعمه في الانتخابات النيابية المقبلة في دائرة البترون - الكورة - زغرتا - بشري .
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق