قتيلان باطلاق نار بعين الحلوة ليلاً

2017-03-24 | 03:48
قتيلان باطلاق نار بعين الحلوة ليلاً
شهد مخيم عين الحلوة ليلاً توتراً اًمنيا شديداً في اعقاب حادثين امنيين اديا الى سقوط قتيلين وجريحين، الاول في منطقة الطوارىء وادى الى مقتل الشاب محمود السيد وجرح اثنين اخرين هما مصطفى مقصود ومحمد جلال واصابته خطرة في الراس وقد نقل الى المستشفى الحكومي للمعالجة والثاني اغتيال العنصر الفتحاوي محمد جنداوي داخل سوق الخضر في المخيم.
وفي السياق شهد المخيم طوال الليل اطلاق نار كثيف واطلاق قذائف ار.بي.جي غالبيته في الهواء، اضافة الى القاء قنابل يدوية تركز بين منطقة السوق والطيرة ولم يتخذ شكل الاشتباك المباشر، اذ جاء كردة فعل من ذوي الضحية واقاربه يساندهم بعض عناصر حركة "فتح" وقد جرى اقفال الطريق الرئيسي في الشارع التحتاني عند مفرق جامع الجميزة احتجاجا.
وبحسب مراسل "الجديد" لم تهدأ الاتصالات الفلسطينية حتى الفجر لتطويق ذيول الحادثين دون جدوى، وبادر الامن الوطني الفلسطيني بتسليم احد المشاركين في اشكال الطوارىء محمود سلوم الى مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب فيما توارى الاخر.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق