الجوزو ينفي ان يكون نجله من ضحايا حادثة برجا

2017-06-24 | 09:05
الجوزو ينفي ان يكون نجله من ضحايا حادثة برجا
نفى مفتي جبل لبنان الشيخ محمد علي الجوزو ان يكون نجله حامد من ضحايا الفاجعة التي أصابت أمس بلدة برجا في ظروف غامضة وذهب ضحيتها اثنان من شبابها.

وقال بيان أصدره مكتبه الاعلامي اليوم: "على اثر الفاجعة التي أصابت اهلنا في بلدة برجا وعائلة الجوزو بشكل خاص بمقتل شابين من ابنائها بظروف غامضة وانتشار الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي عن مقتل نجل المفتي، يهمنا نفي ان يكون نجل المفتي الحاج حامد الجوزو من بين الضحايا، ويؤكد ان المغدور حامد هو من اقارب سماحته وليس نجله، ويطالب المفتي الجوزو الاجهزة الامنية والقضائية بالاسراع في كشف ملابسات الحادث الاليم وتوقيف الجناة وكشف الحقيقة للرأي العام".

وختم: "يتوجه سماحته بجزيل الشكر الى كل من بادر الى الاتصال به للاطمئنان على صحة نجله وتقديم التعزية، من رسميين ومحبين للشيخ الجوزو في لبنان والعالم العربي والاسلامي". 
 
الجوزو ينفي ان يكون نجله من ضحايا حادثة برجا
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق