إنقاذ 13 شخصا من زورقين تعطل محركاهما قبالة كفرعبيدا وجونية

2017-06-24 | 14:38
إنقاذ 13 شخصا من زورقين تعطل محركاهما قبالة كفرعبيدا وجونية

أنقذ عناصر الدفاع المدني بعد ظهر اليوم، 13 شخصا كان 7 منهم على متن زورق تعطل محركه مقابل شاطئ كفرعبيدا، و6 على متن زورق آخر طرأ عطل على محركه أيضا مقابل خليج جونية. 

وأوضحت المديرية العامة للدفاع المدني، عبر تويتر، أن اتصالا ورد الى غرفة عملياتها عند الساعة الرابعة والثلث من بعد ظهر اليوم، يفيد عن "وجود زورق سياحي طوله 12 مترا وقد طرأ عطل على محركه وهو على مسافة كيلومترين مقابل شاطئ كفرعبيدا- البترون، وعلى متنه 7 أشخاص. فتوجهت على الفور عناصر من وحدة الانقاذ البحري في الدفاع المدني الى المكان المشار اليه وعملت على انقاذ الاشخاص ليتم سحب الزورق في وقت لاحق الى ميناء البترون".

كذلك أفادت المديرية أن عناصر من وحدة الإنقاذ البحري عملوا عند الساعة الرابعة بعد ظهر اليوم على سحب زورق سياحي على متنه ستة أشخاص إلى ميناء الصيادين في جونية، بعدما طرأ عطل على محركه مقابل خليج جونية- كسروان. 
إنقاذ 13 شخصا من زورقين تعطل محركاهما قبالة كفرعبيدا وجونية
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق