إضراب للعاملين في المستشفيات الحكومية غدًا

2017-09-24 | 19:38
إضراب للعاملين في المستشفيات الحكومية غدًا
دعت الهيئة التأسيسية لنقابة عاملي المستشفيات الحكومية في لبنان ونقابة العاملين في المستشفيات الحكومية في الشمال، في بيان، إلى الإضراب العام والشامل غدا الإثنين "مع الإلتزام بالتنسيق المسؤول الكامل بين المصالح والدوائر والأقسام الطبية والإدارية، للحفاظ على تقديم الخدمة والرعاية الطبيتين الكاملتين لأهلنا من المرضى الداخليين في المستشفيات، كما جرت العادة".
 
وأعلنت ان هذه الدعوة تأتي "تلبية والتزاما بدعوة الإتحاد العمالي العام الرسمية عبر رئيسه الدكتور بشارة الأسمر، للمستشفيات الحكومية لتوقف العمل والإضراب العام والشامل يوم غد الإثنين في 25/09/2017، إضافة إلى دعوته لباقي المؤسسات العامة والمصالح المستقلة، وبسبب التأخر والتلكؤ الواضح بعدم تشكيل اللجان التي دعا إليها معالي وزير الصحة العامة منذ حوالي الشهر، لتحضير المراسيم التطبيقية والجداول العائدة لها، بهدف تسديد رواتب المستخدمين والعاملين والأجراء في المستشفيات الحكومية على أساس القانون الجديد لسلسلة الرتب والرواتب، في حين يضرب زملاؤنا وأخواننا في الإدارات العامة لتحصيلها عند نهاية الشهر الحالي، لأن مراسيمهم التطبيقية باتت صادرة وواضحة وجاهزة للتطبيق فورا بعكس المستشفيات الحكومية، وبسبب التلاعب بحقوقنا ومستقبلنا ومصيرنا وعدم تسديد المستحقات والرواتب في مواقيتها". 
 
 
إضراب للعاملين في المستشفيات الحكومية غدًا
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق