بو صعب: الرئيس بري أكد سعيه لادراج السلسلة على جدول أعمال الجلسة التشريعية

2015-10-24 | 15:54
بو صعب: الرئيس بري أكد سعيه لادراج السلسلة على جدول أعمال الجلسة التشريعية
دعا وزير التربية والتعليم العالي الياس بو صعب، الأهالي والتلاميذ والأساتذة في التعليم الرسمي والخاص، المهني والتقني، للوقوف الى جانب هيئة التنسيق النقابية في أي تحرك ستدعو اليه "اذا ما حصلت الجلسة التشريعية من دون ادراج بند سلسلة الرتب والرواتب على جدول الاعمال".
وأكد، خلال رعايته الإحتفال السنوي لتكريم المتفوقين في الامتحانات الرسمية من تلامذة المدارس الإنجيلية، الذي أقيم مساء اليوم في قصر المؤتمرات في ضبية، وقوفه الى جانب هيئة التنسيق، معلنا انه سيطالب بوضع بند السلسلة على جدول أعمال الجلسة التشريعية. وذكر انه اتصل برئيس مجلس النواب نبيه بري "الذي أكد سعيه لادراج السلسلة على جدول أعمال الجلسة".
وتمنى على الجميع النظر بأهمية إلى هذا الموضوع، محملا من يعرقل السلسلة مسؤولية تشكيل خطر على العام الدراسي "لأن الجميع متفق على أهميتها".
على صعيد آخر، كشف بو صعب أن هناك ورشة عمل لتحسين المناهج التي حال الخلاف السياسي دون تطورها.
وختم بالقول: "أنا أعمل للتربية ولمصلحة الطلاب والأساتذة وسأستمر على هذا النحو". 
بو صعب: الرئيس بري أكد سعيه لادراج السلسلة على جدول أعمال الجلسة التشريعية
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق