وفاة شخص في عكار نتيجة اصابته بتسم غذائي

2016-06-25 | 11:39
views
مشاهدات عالية
وفاة شخص في عكار نتيجة اصابته بتسم غذائي
توفي أسامة خضر خلف، 14 عاما، في مستشفى الخير في المنية نتيجة اصابته بحالة تسمم غذائي جراء تناول للحوم من احدى الملاحم في عكار.
وكان قد أدخل قرابة الساعة الثانية والنصف من فجر اليوم الى مستشفى عبدالله الراسي الحكومي في حلبا أربعة أشقاء من بلدة المحمرة - عكار وهم: يوسف خضر خلف مواليد 2014 ، فداء مواليد 2003، نعمة مواليد 2008 ووسيم مواليد 2005.
كما أدخل أسامة مواليد 2001 الى مستشفى الخير وهو بحالة حرجة جدا.
وتتابع طبابة محافظة عكار باشراف الدكتور حسن شديد تتابع أوضاع الاشقاء الخمسة حيث أحيطت وزارة الصحة علما بالامر، وتم أخذ عينات من المأكولات التي كانت العائلة قد تناولتها تمهيدا لاجراء الفحوصات المخبرية.
واقفل المراقبون الصحيون في مركز طبابة محافظة عكار ملحمة ابو احمد اليمني في بلدة المحمرة ومحال بيع المثلجات وختموها بالشمع الاحمر، بسبب حالات التسمم التي سجلت فجرا، وذلك باشراف رئيس المركز الدكتور حسن شديد وبمؤازرة من عناصر قوى الامن الداخلي.

 

 
 
 
وفاة شخص في عكار نتيجة اصابته بتسم غذائي
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق