من لاجئة إلى مليونيرة... جائزة اللوتو تغير حياة هدى إسماعيل

2018-08-25 | 13:54
views
مشاهدات عالية
من لاجئة إلى مليونيرة... جائزة اللوتو تغير حياة هدى إسماعيل
باتت الفلسطينية هدى إسماعيل في مصاف الأغنياء بعدما بدلت ورقة لوتو حياتها وحولتها إلى مليونيرة إثر فوزها بالسحب يوم الخميس الماضي.

إسماعيل، وهي لاجئة فلسطينية تعيش في مخيم برج البراجنة وأم لخمسة أولاد، قالت إنّها وزوجها يلعبان اللوتو بإنتظام منذ عام 1996.

وأضافت في تصريحات لوسائل إعلام لبنانية: "كل صباح أفكر في ذلك. خلال شرب قهوتي تراودني أفكار عدة. ماذا أفعل لو ربحت اليانصيب؟ سواء كنت أنا أو زوجي إذا فاز بها. سنفكر معاً فيما سنفعله بها".

وأوضحت إسماعيل أنّها كانت جالسة في المنزل لوحدها مساء الخميس، عندما جاء ابنها وزوجها وأخبراها أنّ تذكرة اليانصيب التي اشترتها هي الفائزة.

إسماعيل التي ستستلم مبلغ 3،888،823،342 ليرة لبنانية (2،581،167.61 $)، قالت: "أنا سعيدة. لا أعرف ماذا أقول"، لافتة الى أنّها ستمنح أولادها حياة جيدة.
من لاجئة إلى مليونيرة... جائزة اللوتو تغير حياة هدى إسماعيل
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق