"اسرائيل" تطوّر "روبوت" لإغتيال السيد حسن نصرالله!

2017-02-26 | 17:22
views
مشاهدات عالية
"اسرائيل" تطوّر "روبوت" لإغتيال السيد حسن نصرالله!
 يبدو أن العدو الإسرائيلي بات يفتقد لجنود يدافعون عن كيانهم، بعد تلاحق الخسائر التي أصابتهم في حربي غزة ولبنان، حتى بات يلجأ لرجال آليين ينفذون عملياته الأمنية ويخوضون الحرب عوضاً عن جيشه البشري.
 
فبحسب رواية تبدو اقرب للافلام الهوليوودية اكثر منها الى الواقع، نقلتها صحافة العدو الإسرائيلي من تصريحات للوزير الصهيوني أيوب قرا، أوضح فيها أنه في السنوات القادمة ستطوّر إسرائيل روبوتات خاصة تعمل عن بُعد، بحيث لن تكون حاجة بعد إلى دخول الجنود الإسرائيليين إلى مناطق القتال فعليا. 

كلام الوزير المقرب من نتنياهو، أثار استغراب الصحفيين الذين تساءلوا إذا ما كان الحديث يدور عن وهم أو معلومات موثوق بها، ليجيب واثقا أنه في الماضي لم يتوقع أحد استخدام طائرات من دون طيار، ولكن باتت هذه الطائرات قيد الاستخدام اليوم.

ونقلت مراسلة صحيفة "يديعوت أحرونوت" إيلانة كوريال عن الوزير  تأكيده انه لن يكون بالإمكان استهداف هذه الأجهزة المصنعة من تقنيات خاصة، وستتمكن خلال سنوات قليلة من تشخيص أهدافها والدخول إلى الأنفاق وملاحقة المطلوبين، ولن تعود هذه الروبوتات دون قتلهم، ومن شأنها أن تخفف من المخاطر المحدقة بالجنود الإسرائيليين في ساحة العدو، لأنه بعد ما حصل في حروب غزة ولبنان فلا يريد أحد إدخال الجنود لتلك المناطق.
 
وبحسب موقع "المصدر" الإسرائيلي الناطق باللغة العربية، فقد ادعى الوزير أيضا انه وفي ظل الرغبة للحفاظ على جنود الجيش الإسرائيلي ستكون الروبوتات قادرة على الوصول إلى مناطق الصراع. "لا أريد أن يجتاز أي جندي الحدود. في المقابل، ستجتاز الروبوتات الحدود متجهة إلى قطاع غزة من خلال السيطرة عليها عن بُعد"، مضيفا: "إن الروبوتات للقضاء على نصر الله ورؤساء حماس قيد التطوير، سيستغرق تطويرها سنة، سنتين، أو ثلاث سنوات". وتابع قائلا: "تحدث شمعون بيريس قبل وفاته عن المكان في أمريكا حيث تصنع هذه الروبوتات".
 
بدورها قالت مراسلة موقع ويللا الإخباري يانير يغنا إن كلام قرا يعني كشفا جديدا لاستعداد الجيش الإسرائيلي للمعارك القادمة.
 
 


Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق