الحريري يواصل زيارته الأميركية

2015-04-26 | 12:25
الحريري يواصل زيارته الأميركية
يواصل الرئيس سعد الحريري زيارته إلى الولايات المتحدة الأميركية، ويلقي يوم غد الإثنين محاضرة في ويلسون سنتر، يحضرها باحثون وكتاب وخبراء أميركيون في شؤون الشرق الأوسط، ورؤساء مراكز أبحاث وصحافيون.
وأفاد المكتب الإعلامي للحريري أنّه سيتطرق خلال محاضرته "إلى الوضع في المنطقة وتداعيات الأزمة السورية على دول الجوار، وخصوصا لبنان، والتطورات في المنطقة والتحديات التي تواجهها في ظلّ تنامي التطرف وسبل مواجهته ودعم قوى الاعتدال، ويلي المحاضرة حوار بين الرئيس الحريري والحضور".
وذكّر المكتب بأنّ الحريري كان قد "التقى الأسبوع الماضي نائب الرئيس الأميركي جو بايدن ومستشارة الأمن القومي سوزان رايس ووزير الخارجية جون كيري، وعددا من أبرز اعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وأجرى معهم محادثات تناولت مجمل الاوضاع في لبنان والمنطقة وتركزت في شكل خاص على ضرورة تحييد لبنان عن تداعيات الازمة السورية وما يجري في المنطقة".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق