الحريري لنصر الله: شر البلية ما يضحك!

2016-05-26 | 02:42
views
مشاهدات عالية
الحريري لنصر الله: شر البلية ما يضحك!
قال الرئيس سعد الحريري انه "لو كان تيار المستقبل يسعى للاستئثار لما وافق ووقع على اقتراح قانون نسبي مختلط مع القوات اللبنانية واللقاء الديمقراطي في المجلس النيابي".
واضاف الحريري عبر "تويتر": " سمعنا السيد حسن متمسكا برأي من يمثلون 20 في المئة او اكثر من اي مجموعة"، وسأل: "ما رأيه ان يستمع الى رأي غالبية اللبنانيين ومن بينهم اكثرية صامتة من الشيعة قبل ان يورط بلدنا في  حروبه الانكشارية من سوريا الى اليمن؟".
وتابع الحريري: " ام ان الديمقراطية بنظر السيد حسن تقول بالمتاجرة بالنسب في لبنان، وذبح اي نسبة من الشعب السوري لا تنضم الى احادية حليفه الطاغية في دمشق؟".
وختم الحريري كلامه بتوجيه سؤال آخر: "ما هي برأي السيد حسن نسبة اللبنانيين التي تريد رئيساً للجمهورية وأين ارادتها من تعطيله النصاب منذ سنتين؟ فعلا ان شر البلية ما يضحك!".
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق