تعرّفوا الى سعد الحريري الإنسان: هواياته وصداقاته ومخاوفه!

2016-12-26 | 09:27
views
مشاهدات عالية
تعرّفوا الى سعد الحريري الإنسان: هواياته وصداقاته ومخاوفه!
في حلقة استثنائية بمناسبة عيد الميلاد المجيد، أطل رئيس الحكومة سعد الحريري للمرة الأولى على قناة "الجديد" ضمن برنامج "الأسبوع في ساعة" مع الزميل جورج صليبي. 
 
الحلقة، التي حملت عنوان "قلب الوسط"، كانت بعيدة عن السياسة وتناولت شخص الرئيس الحريري وحياته وعاداته اليومية، وشملت جولة على منزله. كما حضر الجلسة أولاد من جمعية "Brave Heart" يعانون مشكلات صحية، تفاعلوا مع الرئيس الحريري وأخبروا قصصهم وسألوه الأسئلة الي يريدون، وفي الختام تلقّوا هدايا منه. كما حضر الفنان عاصي الحلاني وأشاد بالرئيس ومبادراته الوطنية.
 
في مكتب الرئيس، وعلى كرسيّه، جلس رامي الذي يحلم بأن يصبح مذيعاً، وحاور الحريري، طارحاً عليه أسئلة متعددة عن حياته الشخصية.
 
وكانت محطة في غرفة الرياضة، حيث أعرب الرئيس عن حبّه كرة القدم وقال إنه يشجّع فريق ريال مدريد في الدوري الاسباني، مؤكداً المواظبة على التمارين الرياضية وأهمية المشي في حياة الإنسان. كذلك حمل الحريري الأثقال، متذكراً طفولته البسيطة في صيدا ولعب الـ"بلاي ستايشن".
 
وفي غرفة الجلوس، قاطعت الطفلة زهراء (٥ سنوات) الجلسة وجلست بين أحضان الرئيس الحريري وسألته عن أولاده، ولم تفارق أحضانهحتى نهاية التصوير.
 
وفي الحديقة، قال الحريري إنه يحب الطبيعة والبيئة، متذكراً حين كان يصطحبه جدّه إلى بساتين الليمون. ثم انتقل مع صليبي الى باب جديد وُضعت فيه طاولة بايبي فوت، فتبارى مع شاب يدعى جو، خضع لجراحة في القلب حين كان في عمر الأربعة أشهر.
 
وفي المطبخ، كانت ردينة في انتظار الرئيس، فحضّرت له الحلوى فيما هو حضّر الباستا وتولّى صليبي التحريك. يحبّ الحريري كل طعام لذيذ خصوصاً المحشي وورق العنب من يديّ عمّته بهية.
 
من هوايات الرئيس الحريري اصطياد أسماك القروش، لكنه يرفض نظرية أن "السمك الكبير يأكل السمك الصغير"، كما يهوى ممارسة رياضة المشي والركض على الكورنيش، وركوب الدراجات النارية الكبيرة (الهارلي)، ومشاهدة الأفلام ليلاً لكنه لا يحبّ أفلام الرعب.
 
ولا يحبّذ الحريري ارتداء البزّات الرسمية بل يفضّل اللباس المريح. وهو يخاف كثيراً على عائلته فيفضّل أن يشتاق لأولاده الثلاثة بدلاً من ان يتعرّضوا لحادث أمني ويعيشوا حياة متوترة. في الصداقات، قال إنّ النائب وليد جنبلاط من المقرّبين إليه رغم بعض التباين السياسي، كذلك الرئيسين ميشال عون ونبيه بري. وأضاف أن النائب سليمان فرنجية صديق عزيز تعرّف إليه أخيراً وهو يحبّه. وقال أنه يمضي وقتاً مع نادر الحريري (ابن عمته ومدير مكتبه)، باسم السبع، الرئيس فؤاد السنيورة، عقاب صقر الذي وصفه بالمقرّب، وآخرين.
 
وعلى موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، انتشر هاشتاغ #قلب_الوسط بقوة ليتصدّر قائمة الهاشتاغ الأكثر تداولاً على الموقع وما زال حتى الساعة.

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق