الجيش اللبناني يلقي القبض على انتحاري مزنر بـ... الشاورما!

2017-01-27 | 13:44
views
مشاهدات عالية
الجيش اللبناني يلقي القبض على انتحاري مزنر بـ... الشاورما!
روى الشاب كريم مروان سلهب قصة طريفة حدثت معه أثناء عودته الى منزله في الحمرا بعد إنهاء صف الفنون القتالية MMA، حيث اشتبه عناصر الجيش بأنه "انتحاري"، والسبب... الشاورما! 
 
يقول الشاب في منشور كتبه على صفحته الخاصة على "فيسبوك" والذي نال شهرة واسعة وحظي بأكثر من 600 مشاركة، إنه بعد أن أنهى صف الـ"MMA" مرّ بأحد المطاعم الشهيرة في المنطقة واشترى ساندويشات شاورما وضعها تحت سترته كي لا تتبلّل من الشتاء. 
 
ولدى اقترابه من منزله الذي "يصدف أنه قريب من منزل أحد الوزراء"، على حد قوله، سمع صوتاً يصرخ ويطلب منه أن يقف في مكانه. يقول سلهب إنه رأى عسكرياً يحاول سحب سلاحه بحذر وسأله "شو مخبّي تحت الجاكيت وليه؟"، وعلى الفور خطر لسلهب -وفقاً لما كتب في منشوره- أن العسكري ربما اعتقد أن الساندويشات هي حزام ناسف، فأجابه "ساندويشات شاورما".
 
ويضيف سلهب "العسكري اعتقد أنني أمازحه فلم تتغير ملامح وجهه"، ثم بدأ عسكريون آخرون بالظهور، وصرخ العسكري مجدداً "افتح الجاكيت عالبطيء" بينما جهّز نفسه لإطلاق النار عند أي حركة مفاجئة. 
 
ويتابع سلهب "بدأت بفتح سترتي على مهل لإخراج الساندويشات. بعد ذلك زال التوتر عن وجوه العسكريين وبدأوا بالضحك وقال لي أحدهم: شو بيك مخبّي الساندويشات رعبت الدني يا زلمي، فأجبته أنني لم أردهم أن يتبلّلوا من الشتاء، فقال لي عندها: روح خيي الله معك".
 
ويختم سلهب منشوره ممازحاً "خلاصة الحديث، لا تخبّئوا الشاورما تحت ستراتكم".

الجيش اللبناني يلقي القبض على انتحاري مزنر بـ... الشاورما!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق