شخصية شيعيّة جديدة تتصدّر استطلاعات الرأي في جبيل!

2018-01-27 | 16:02
views
مشاهدات عالية
شخصية شيعيّة جديدة تتصدّر استطلاعات الرأي في جبيل!
في تقاطع لنتائج استطلاعات الرأي أجرتها أكثر من شركة متخصّصة في الإحصاء الإنتخابي، أبرزها "مركز بيروت للأبحاث والمعلومات" وشركة "ستاتيستيكس ليبانون"، بعد دراسة آراء الناخبين الشّيعة في قضاء جبيل، برز اسم رجل الأعمال ربيع عواد كأبرز المهيّئين لاحتلال المقعد الذي يشغره النائب الحالي عباس الهاشم.

عواد أتى في المرتبة الأولى شيعيًّا في جبيل من بين أكثر من ١٠ أسماء لمرشّحين شيعة محتملين بأكثر من ١٢٪ من المستطلعين، لترتفع الى نحو ٦٠٪ في حال حاز عواد على توافق حزب الله-حركة أمل-التيار الوطني الحرّ لخلافة النائب عباس الهاشم، الذي تدنّت أرقامه الى نحو ١٨٪ على الرغم من كونه نائبًا وعضوًا في تكتّل التغيير والإصلاح منذ ١٢ سنة، مما حثّ الأحزاب المعنيّة في المنطقة على البحث عن خيارات بديلة تحظى ببيئة حاضنة من أبناء المنطقة وتحظى بتوافق من كلّ من "حزب الله" و"حركة أمل" من جهة، والتيار والوطني الحر في الآن عينه.
 
شخصية شيعيّة جديدة تتصدّر استطلاعات الرأي في جبيل!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق