اعتصام لحملة "طفح الكيل" في طرابلس

2015-08-27 | 14:36
اعتصام لحملة "طفح الكيل" في طرابلس
تحت شعار "ثورة ضدّ الفساد السياسي والإداري، معاً نخلق لبنان حراً" نظمت حملة "طفح الكيل" اعتصاماً في ساحة التل وسط طرابلس، في حراك أكد منظمو الاعتصام أنّه تعبير سلمي ستنتفض به المدينة، في ثورة على الفساد السياسي والإداري، لنخلق التغيير ونضمن مستقبلاً آمناً لنا والأولاد بعد ما هجر السياسيون المغتصبون للسلطة أبناء البلد والمدينة. 
كما أكد المعتصمون أنّ السرايا الحكومية ومجلس النواب والقصر الجمهوري هي ملك الشعب اللبناني بكلّ مواطنيه وليست حكراً على طائفة واحدة أو حزب معين، وأي محاولة لتطييفهم هو ضرب للنسيج الوطني والاستقرار، تمهيداً لاستغلاله من قبل الزعماء السياسيين.
وأكدوا أنّ حملة طفح الكيل مستقلة تماماً وأنّ هذا التحرّك هو ضدّ كلّ الطبقة السياسية بأحزابها وزعمائها كافة، ولن نقبل بمحاولات استغلاله من قبلهم.
وقد رفع المشاركون في الاعتصام لافتات كُتب عليها: طفح الكيل من فسادكن وسرقتكم، طفح الكيل من أكاذيبكم ومناقصاتكم، طفح الكيل من فشلكم.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق