الاعتداء على ناشر فيديو حادثة "الرابيل" في كلية الاعلام

2015-11-27 | 06:50
views
مشاهدات عالية
الاعتداء على ناشر فيديو حادثة "الرابيل" في كلية الاعلام
نظّم مجلس فرع الطلاب في كلية الاعلام الفرع الاول يوم الاربعاء الماضي استعراضاً للمغامرات الخطرة "الرابيل" في مناسبة ذكرى الاستقلال ما ادّى الى سقوط الطالب احمد البواب اثناء قفزه من سطح مبنى الكلية الذي اصيب اصابة بالغة.
واشارت صحيفة "الاخبار" الى ان  قوى الامن فتحت تحقيقاً بالحادث، الا ان انتشار تسجيل فيديو يُظهر سقوط البواب وارتطامه بالارض ساهم باثارة ردود فعل كثيرة داخل الكلية وخارجها.
وقد نشر التسجيل الطالب محمد ادريس الذي كان يصوّر الاستعراض بواسطة هاتفه، ما اثار غضب مناصري حركة امل التي تسيطر على مجلس فرع الطلاب في الكلية مشيرين إلى ان هدفه تحميلهم مسؤولية ما اصاب البواب واثارة السخط عليهم. فاقدم عدد منهم على الاعتداء عليه بالضرب المبرح في حرم الكلية ما اصابه بجروح ورضوض في جسده.
وبحسب افادات بعض الطلاب لصحيفة "الاخبار"، فان الطلاب الحاضرون لحظة وقوع البواب تلقوا تحذيرات بعدم نشر أي صورة أو فيديو أو تسريب أي معلومة لأي من الوسائل الاعلامية حول الحادثة، تحت طائلة "الاقتصاص منهم"، لكن التسجيل سُرّب في اليوم نفسه ولم ينكشف مصدره الا أمس. 
واشار بعض الطلاب الى ان الطالب باسل ر. استدرج ادريس بحجة التحدّث اليه، وقد التقيا على درج الكلية فانهال عليه بالضرب ودفعه الى ملعب الكلية، وحضر نائب رئيس مجلس فرع الطلاب الطالب علي ع. وعضو مجلس فرع الطلاب مهدي أ. ص. واخرون من الطلاب المحسوبين على حركة امل، اضافة الى ثلاثة شبان من خارج الكلية، وشاركوا جميعهم في الاعتداء عليه جسدياً والمس بكرامته، ثم طردوه من حرم الكلية، متوعدين بضربه مجددا اذا حاول دخولها. حصل كل ذلك من دون ان يتدخل احد من عناصر القوى الأمنية وعناصر امن الجامعة المرابطين عند مدخل الكلية.
وتابعت الصحيفة ان وفداً من حركة أمل زار منزل ادريس، واصرّ الوفد على مرافقته الى مستشفى الزهراء للمعالجة على نفقة الحركة ثم خرج برفقة الوفد الى أحد مكاتب الحركة فجرى التعهد له بمعاقبة المعتدين وتقديم اعتذار له، ولكن بشرط عدم اثارة القضية في وسائل الاعلام.


الاعتداء على ناشر فيديو حادثة "الرابيل" في كلية الاعلام
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق