لجنة الأشغال تناقش شكاوى في إغلاق شوارع ببيروت

2017-02-28 | 10:34
لجنة الأشغال تناقش شكاوى في إغلاق شوارع ببيروت
ناقشت لجنة الأشغال العامة والنقل والطاقة والمياه شكاوى المواطنين والمسؤولين بالنسبة لإغلاق عدد من الشوارع في وسط بيروت أمام حركة السير، وخصوصاً في محيط ساحة رياض الصلح التي ما زالت مستمرة منذ سنوات لحماية مقرّ الاسكوا، وبعضه غير مبرر مثل إقفال النفق المؤدي إلى أتوستراد سليم سلام وزقاق البلاط. ثم زيادة هذه الإجراءات مع انتقال إحدى المؤسسات الرسمية إلى المنطقة مؤخراً.
 
جاء ذلك خلال جلسة عقدتها برئاسة النائب محمد قباني وحضور مقرر اللجنة النائب خضر حبيب والنواب: الوليد سكرية، نبيل نقولا، قاسم هاشم، علي عمار، خالد زهرمان، كاظم الخير، أنطوان زهرا، جوزف المعلوف، حكمت ديب، محمد الحجار وسامر سعادة، إضافة الى المدير العام للنقل البري والبحري عبد الحفيظ القيسي، المدير العام لهيئة إدارة السير والمركبات والآليات هدى سلوم وممثل المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، رئيس شعبة المرور، العقيد جهاد الأسمر.
 
وأوصت اللجنة الحكومة، وبخاصة وزارة الداخلية، اتخاذ الإجراءات اللازمة لتسهيل حركة المواطنين في هذه المنطقة مع المحافظة على الأمن الحقيقي الذي تحتاجه هذه المؤسسات.
 
لجنة الأشغال تناقش شكاوى في إغلاق شوارع ببيروت
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق