طائرات روسية تعترض مقاتلات للعدو الاسرائيلي في سماء لبنان؟!

2018-05-28 | 04:29
views
مشاهدات عالية
طائرات روسية تعترض مقاتلات للعدو الاسرائيلي في سماء لبنان؟!
اعترضت الطائرات الروسية مقاتلتين من سلاح الجو الإسرائيلي من طراز "إف-16" في شمال لبنان، على بعد 6 كيلومترات من الساحل، بحسب ما اشارت وكالة "سبوتنيك" الروسية التي لفتت الى ان وكالة "فيستنيك موردافي" نقلت هذه الأنباء عن حساب "WaelAlRussi" على تويتر و الذي يتابع الأحداث في الشرق الأوسط.
واضافت "سبوتنيك" ان طيران العدو  الإسرائيلي يقوم  برحلات منتظمة في سماء لبنان، مضيفة: "الحقيقة هي أن هذا البلد لا يملك وسائل دفاع جوي وطيران جيد. ويستخدم الجانب الإسرائيلي المجال الجوي اللبناني بالتحديد لضرب أهداف عسكرية في سوريا."
وتجدر الاشارة الى انه يتم نشر مقاتلات "سو-30إس أم" و"سو-35" الروسية في سوريا من أجل المهمات الجوية.
من جهتها نشرت قناة "روسيا اليوم" على موقعها الالكتروني مقطع فيديو قالت انه لمقاتلة روسية من نوع  Su-34، ومن المفترض أنها كانت تحمل صاروخ X-59MK2 الجديد، الذي سبق أن أعلن وزير الدفاع سيرغي شويغو عن بدء اختباره.
 
 
طائرات روسية تعترض مقاتلات للعدو الاسرائيلي في سماء لبنان؟!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق