فتفت: الدعاوى على يوسف اظهرت براءته

2016-07-28 | 07:22
فتفت: الدعاوى على يوسف اظهرت براءته
أكدّ عضو كتلة المستقبل النائب احمد فتفت انه لم "يكن هناك غطاء على عبد المنعم يوسف ليتم رفعه"، معتبرا ان "يوسف غير مرتكب وهناك من يحاول تحميله مسؤولية ما لا يتحمله وهناك من يحاول التغطية بهذه القضية على ملف المكالمات غير الشرعية والانترنت".
ولفت في حديث إذاعي الى ان "جميع الدعاوى التي رفعت على يوسف اظهرت براءته وبالتالي هو ليس بحاجة لغطاء من تيار المستقبل، ولكن ان نجعل منه شماعة وهدفا لنتفادى الرؤوس الحقيقية في هذا الملف امر غير مقبول".
وعن طاولة الحوار، رأى فتفت ان "الحوار جيد للحوار ولكن القرار يجب ان يعود للمجلس النيابي"، مشددا على "وجوب الا تكون السلة واجهة لمحاولة تغيير النظام"، ولفت الى ان "ما يجري على طاولة الحوار لا يريح من ناحية الانطباع انه يجري تجاوز صلاحية السلطات الدستورية فالقرار يجب ان يعود للسلطات التشريعية اي المجلس النيابي ولا الى المتآمرين". 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق