انخفاض في الحرارة غداً اما الاحد؟

2017-07-28 | 08:12
انخفاض في الحرارة غداً اما الاحد؟
توقعت مصلحة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس في لبنان يوم غد السبت، قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع انخفاض اضافي في المناطق الجبلية والداخلية في درجات الحرارة كما تخف نسبة الرطوبة قليلا على الساحل. يتكون الضباب على المرتفعات مساء. أما الأحد فيكون قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع ارتفاع في درجات الحرارة في الداخل وعلى المرتفعات دون تعديل يذكر على الساحل مع عودة نسبة الرطوبة للارتفاع ويتكون الضباب على المرتفعات صباحاً.
وفي السياق يسيطر طقس صيفي حار نسبياً ورطب على الحوض الشرقي للمتوسط، تخف حدة الحرارة محلياً اعتباراً من اليوم. 
اما الطقس المتوقع في لبنان يوم غد فهو قليل الغيوم الى غائم جزئياً مع انخفاض اضافي في المناطق الجبلية والداخلية في درجات الحرارة كما تخف نسبة الرطوبة قليلاً على الساحل. يتكون الضباب على المرتفعات مساء. أما الأحد فيكون قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع ارتفاع في درجات الحرارة في الداخل وعلى المرتفعات دون تعديل يذكر على الساحل مع عودة نسبة الرطوبة للارتفاع ويتكون الضباب على المرتفعات صباحاً.
كما ان درجات الحرارة المتوقعة على الساحل من 24 الى 32 درجة، في الجبال من 20 الى 26 درجة، في الأرز من 14 الى 23 درجة وفي الداخل من 17 الى 35 درجة.
والرياح السطحية: جنوبية غربية، سرعتها بين 10 و35 كلم/س، فيما الانقشاع متوسط، يسوء ليلا على المرتفعات بسبب الضباب. 
اما الرطوبة النسبية على الساحل: بين 45 و80% ، وحال البحر: متوسط ارتفاع الموج حرارة سطح الماء: 30°م. 
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق