"بدنا نحاسب": للمشاركة الكثيفة في تظاهرة الغد

2015-08-28 | 10:03
"بدنا نحاسب": للمشاركة الكثيفة في تظاهرة الغد
دعت مجموعة "بدنا نحاسب" الى المشاركة الكثيفة  في التظاهرة   المقررة غداً في ساحة الشهداء، مشددة على ان لا حل الا برحيل السلطة السياسية الحاكمة .
واشارت المجموعة في مؤتمر صحافي عقدته في ساحة رياض الصلح الى انها ستتقدم بدعاوى قانونية لمحاسبة كل من اعتدى على المتظاهرين وقالت :" لن نسمح بعد اليوم ان يتم الاعتداء على الناس ".
و اضافت الحملة "اننا نتحرّك اليوم لأننا من دعاة النتائج ونطالب بمحاسبة من أطلق النار على المتظاهرين"، وقالت :"نحن في الشارع اليوم لرفع يد أمراء الطوائف عن الجامعة اللبنانية ومن أجل تعليم رسمي جديد وسلسلة تكفل حياة كريمة "، مشددة على ان مرتكب الجرائم هو طاقم سياسي متمرِّس بالفساد ركّب القوانين التي توافقه ومدّد لنفسه فبقينا بدون رئيس للجمهورية.
وطالبت الحملة بـ"إلغاء المناقصات في ملف النفايات ومعاقبة مطلقي النار في التظاهرة وإسقاط الملاحقات القانونية بحق المتظاهرين وتشريع قانون إنتخاب جديد".
وأشارت إلى أنّ "الموقوفين همّ معتقلون وليسوا سجناء ويجب الإنتباه إلى أنّ ملفاتهم لم تنتهِ بعد بل سيتمّ إحالتهم إلى المحاكم وكل ذلك سيواجه بدعاوى جزائية من قبلنا حملة".
كما  دعت الحملة إلى مسيرة اليوم عند السادسة مساء من رياض الصلح إلى وزارة الداخلية للمطالبة بإخلاء سبيل المعتقلين، مشدِّدة على ضرورة المشاركة الكثيفة بالإعتصام غداً عند السادسة مساء.
وتابعت "جاهزون للتواصل مع مختلف المجموعات وندعوها إلى الإنضمام إلينا في رياض الصلح غداً لتوحيد مطالبنا".


"بدنا نحاسب": للمشاركة الكثيفة في تظاهرة الغد
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق