موظفو الإدارة: سنشارك في التظاهرة غداً تحت سقف الشعارات المعيشية

2015-08-28 | 12:29
موظفو الإدارة: سنشارك في التظاهرة غداً تحت سقف الشعارات المعيشية
أعلنت رابطة موظفي الإدارة العامة في بيان مشاركتها في تظاهرة يوم غد في ساحة الشهداء "إلى جانب كل مكونات المجتمع المدني تحت سقف الشعارات الحياتية والمعيشية والوطنية، بعيدا عن كل المصالح والصراعات السياسية والطائفية والمذهبية".
وقالت: "إنّ الأزمة المعيشية والاجتماعية التي تعصف بالبلاد، كانت وستبقى الشغل الشاغل لرابطة موظفي الإدارة العامة التي حملت لواء المطالبة بحقوق الموظفين والأجراء والمتعاقدين والمتقاعدين وكلّ العاملين في الإدارة، فمنذ انطلاقتها كانت الصوت الهادر في وجه الفساد والمفسدين وهي التي أشارت وهيئة التنسيق النقابية وفي كلّ تحركاتهما إلى أماكن الهدر والفساد والتهريب والسرقة والسمسرات والصفقات ونهب المال العام والسطو على الأملاك العامة البحرية والنهرية، وطالبت دائماً برفع الغطاء عن الفاسدين وإعادة الهيبة للدولة وتفعيل عمل مؤسساتها والحفاظ على ما تبقى من دولة الرعاية الاجتماعية وتطويرها، فالإصلاح الإداري والتربوي وقضايا الكهرباء والمياه والتعليم والطبابة والصحة كانت وستبقى العناوين الأبرز في معركتها المستمرة ونضالاتها وتحركاتها وتظاهراتها المطلبية في كل الأوقات وفي كل الأماكن والساحات من رياض الصلح إلى القصر الجمهوري".
وأضافت: "أمام تحركات جماهيرنا التي شاركت معنا وواكبت كل تحركاتنا السابقة، أعلنت الرابطة وتعلن أنها لم ولن تتخلف عن الوقوف إلى جانبهم في مطالبتهم بحقوقهم، ففي ظل الأوضاع الخطيرة التي نعيشها في هذه الأيام، وأمام عجز المسؤولين عن إيجاد الحلول لقضايانا الوطنية والمعيشية والحياتية وأخذهم البلد إلى الانهيار، مؤكدة أنها كانت وستبقى تناضل للضغط من أجل إيجاد الحلول لكل هذه القضايا وستبقى تحمل راية المطالبة بإقرار سلسلة الرتب والرواتب التي تساهم في تعزيز الأمن والاستقرار في البلد، وستستمر في النضال من أجل تأمين الحد الأدنى من العيش الكريم وأبسط ضروريات الحياة من كهرباء وماء وتعليم وصحة وطبابة وضمان شيخوخة وتقاعد لكل اللبنانيين من ذوي الدخل المحدود، والنضال مع كل قوى المجتمع المدني للضغط من أجل معالجة موضوع النفايات من خلال البلديات واتحاداتها وعلى أسس علمية وشفافة وبما لا يشكل خطرا على البيئة والصحة العامة".
وأكدت أنّه "لأجل كل ذلك، فإن الرابطة تعلن عن مشاركتها في تظاهرة الغد في ساحة الشهداء، وسيكون الموظفون الإداريون إلى جانب كل مكونات المجتمع المدني وتحت سقف الشعارات الحياتية والمعيشية والوطنية، بعيدا عن كل المصالح والصراعات والتجاذبات السياسية والطائفية والمذهبية.
وإذ طلبت الرابطة من الجميع التزام الانضباط والنظام العام، أعلنت رفعها الغطاء عن أيّ مسيء الى مسيرة الناس المطلبية، مطالبةً القوى الأمنية القيام بواجباتها لحماية المتظاهرين مثلما أمّنتها سابقا لمسيراتنا وتحركاتنا وتظاهراتنا واعتصاماتنا في السنوات الماضية".


موظفو الإدارة: سنشارك في التظاهرة غداً تحت سقف الشعارات المعيشية
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق