أبو فاعور: العمل حاليا لأجل عودة التشريع ومجلس الوزراء للعمل

2015-08-28 | 18:24
أبو فاعور: العمل حاليا لأجل عودة التشريع ومجلس الوزراء للعمل
استقبل رئيس تكتل "التغيير والإصلاح" النائب ميشال عون، مساء اليوم، وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور.
وقال ابو فاعور عقب الزيارة "جئنا موفدين من قبل النائب وليد جنبلاط لنبحث في الأزمة السياسية التي نعيش فيها، وهذه المبادرة تنطلق من اعتبارين: الأول هو الحرص على العلاقة الثنائية التي تربطنا بالتيار الوطني الحر وبالعماد ميشال عون، وهو قرار واضح نحرص عليه ولا عودة إلى الوراء. أما الاعتبار الثاني فهو البحث عن مخارج للأزمة السياسية الحالية".
وتابع "نحن مقتنعون بالوصول إلى مخارج تعفينا من هذا الانقسام وهذا الشلل الحاصل في المؤسسات. هناك أفكار عدة تطرح ومبادرات تتقاطع، والجهود التي نقوم بها تتقاطع مع أفكار الرئيس بري، خصوصا الدعوة التي ينوي أن يوجهها إلى الحوار، وهذا ما يتقاطع مع نية الرئيسين تمام سلام وسعد الحريري وقيادتي حزب الله والكتائب وكل القوى المكونة للحكومة للوصول إلى تفاهم سياسي ما ليس ببعيد بما سيقودنا لاحقا إلى عودة العمل إلى مجلس الوزراء وعودة التشريع في المجلس النيابي وعودة النقاش الوطني والسياسي حول انتخاب رئيس الجمهورية".
واشار الى ان "العمل حاليا هو لأجل عودة مجلس الوزراء إلى العمل على أن يفتح النقاش حول مواضيع أخرى". 
أبو فاعور: العمل حاليا لأجل عودة التشريع ومجلس الوزراء للعمل
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق