يصوّرهنّ عاريات ويبتزّهنّ... هذا ما عُثر عليه في حي السلّم!

2017-09-28 | 11:27
views
مشاهدات عالية
يصوّرهنّ عاريات ويبتزّهنّ... هذا ما عُثر عليه في حي السلّم!
أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة أن مواطنة ادّعت ضدّ المدعو ه. خ. (مواليد 1977، لبناني)، الذي قام بالتقاط صورها وهي عارية وابتزازها بمبالغ مالية بعد تهديدها بنشر الصور، وأشارت الى أنه مقيم ضمن نطاق فصيلة المريجة في الضاحية الجنوبية.
 
بناءً على إشارة القضاء المختص، ونتيجة للتحريات والاستقصاءات التي قامت فصيلة المريجة، تمكنت من إحضار المدعو عليه من محلة حي السلم، بتارخ 25/9/2017.
 
وضُبط بحوزة الموقوف هاتفان خلويان وحاسوب محمول، بداخلها صور ومشاهد فيديو لأعداد هائلة من النساء وهن عاريات وبأوضاع تخدش الحياء، إضافةً الى ضبط عدد من الحوالات  البريدية المالية المرسلة من تلك النسوة بعد ان قام بتهديدهن وابتزازهن.
 
بالتحقيق معه اعترف بأنه كان يقوم بالتعرف على النساء من خلال تطبيق " تانغو" أو غيره من مواقع التواصل الاجتماعي، وإيهامهن بأن زوجته قد توفيت من جرّاء حادث سير في أميركا، ولديه طفلة عمرها عشر سنوات، ويرغب بالإرتباط بسيدة بقصد الزواج.
 
وبعد أن تتوطّد العلاقة بينه وبين الضحية، يقوم بتصويرها وهي بأوضاع غير محتشمة، ليقوم بعدها بإبتزازها مالياً وتهديدها بنشر صورها بحال لم تقم بإرسال المال له، وكنّ جميعاً يخضعن لابتزازه وإرسال الأموال، التي كانت تصل أحياناً الى حوالي عشرة أو خمسة عشر مليون ليرة لبنانية من الضحية الواحدة.
 
وتبّين أن أعماله، التي يقوم بها منذ العام 2014، طالت أعداداً كبيرةً من النساء، في لبنان وعدة دول أخرى.
 
كما تم استماع إفادة عدد من السيدات الضحايا، أكّدن أنهن تعرّضن لعملياته الاحتيالية وابتزازه المادي، واتّخذن صفة الإدعاء الشخصي ضدّه.
 
وفي ختام بيانها، نبّهت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي المواطنين من "الإنجرار خلف تلك الأفعال التي توقعهم ضحية لأولائك المجرمين وعرضة للإبتزاز"، وطلبت منهم الحذر وعدم الموافقة على طلب التقاط صورا لهم بأوضاع جريئة، كي لا تُستخدم لاحقاً لابتزازهم.
 
 
يصوّرهنّ عاريات ويبتزّهنّ... هذا ما عُثر عليه في حي السلّم!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق