نسب التصويت النهائية في لبنان الشمالي وعكار

2016-05-29 | 14:55
نسب التصويت النهائية في لبنان الشمالي وعكار
أعلن المكتب الإعلامي في وزارة الداخلية والبلديات في بيان: "انتهت المرحلة الرابعة والأخيرة من الانتخابات البلدية والاختيارية في محافظتي لبنان الشمالي وعكار، وبذلك تكون عملية الانتخابات البلدية والاختيارية في لبنان قد انتهت دون أن يسجّل أي حالة تبادل إطلاق نار، أو إصابات، في كلّ لبنان.
وقد بلغت نسبة التصويت بشكل عام في المحافظتين 45.3 %. وفي قضاء طرابلس بلغت النسبة 26.9 %، وفي قضاء الكورة 43.8 %، وفي قضاء البترون 54.4 %، وفي قضاء المنية – الضنية 57.2 %، وفي قضاء عكار 61.6 %، وفي قضاء بشري 36.6 %، وفي قضاء زغرتا 36.68%. وفي بلدية طرابلس بلغت النسبة 25.82 %. 
كما ورد 700 استفسار وشكوى إلى الخطّ الساخن في وزارة الداخلية، تمّ الردّ عليها بسرعة وعملت غرفة العمليات المركزية في الوزارة على معالجتها لحظة بلحظة.
 وغدا ظهرا يعقد الوزير نهاد المشنوق مؤتمراً صحافياً في وزارة الداخلية لإجراء علمية تقويم شاملة للعملية الانتخابية بمجملها".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق