رفول يجول في بعلبك والبقاع الشمالي

2017-06-29 | 13:09
رفول يجول في بعلبك والبقاع الشمالي
جال وزير الدولة لشؤون رئاسة الجمهورية بيار رفول منطقة بعلبك والبقاع الشمالي ودير الحم، وكانت محطّته الأولى في عرسال حيث التقى رئيس البلدية باسل الحجيري وأعضاء المجلس البلدي كما زار مطرانية دير الحمر المارونية والتقى راعي أبرشية بعلبك ودير الأحمر المارونية المطران حنا رحمة، بحسب ما أفاد مراسل "الجديد" في البقاع شوقي سعيد.
 
وطالب رحمة رفول بتشديد الوضع الأمني في البقاع إذ "لا يجوز أن يرتهن أبناء البقاع الى خمسين شخصاً من المخلّين بالقانون"، وأكد أن "البقاع بحاجة الى التفاتة رئيس الجمهورية وعطفه من الناحية الانمائية".
 
وطالب الوزراء في جلستهم البقاعية أن "يكون على جدول اعمالهم شق نفق بين البقاع الشمالي والشمال بمسافة لا تتعدى ال4 كلم كي يتمكنوا التواصل فيما بينهم"، وشدد على "إجراء اتصالات مع ايطاليا وروسيا ودول أوروبية ابدت رغبتها بالمساعدة بدل ان ننعزل سبعة اشهر فيما بيننا وهذا مشروع حيوي لاعمار سوريا ولبنان".
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق