نصر الله يطل اليوم وهذا ما سيتطرق اليه...

2016-07-29 | 04:26
views
مشاهدات عالية
نصر الله يطل اليوم وهذا ما سيتطرق اليه...
 يُطلّ الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله اليوم في احتفال يقام عند الساعة الخامسة والنصف عصراً في ذكرى أسبوع القيادي اسماعيل أحمد زهري.
 وفي السياق علمت صحيفة "البناء" من مصادر عليمة أن نصر الله سيبدأ كلمته "بنبذة عن زهري ودوره وجهاده وسيركز في خطابه على نقطتين أساسيتين: الأولى إسرائيل والمقاومة، وتصدّي رجال المقاومة للعدوان الصهيوني. الثانية: إسرائيل والمملكة العربية السعودية، من تاريخ السعودية وسياساتها ودورها في حرب تموز، الى العلاقة بينهما السرية والعلنية، وصولاً الى التطبيع بينهما لجهة أسبابه وخلفياته".
كما اشارت المصادر الى ان نصر الله سيتطرق إلى دور موريتانيا الدولة العربية الوازنة والمهمة والمؤثرة بتاريخها وحضارتها، وسيشيد بموقف أربع دول في القمة العربية تونس، الجزائر، موريتانيا والعراق من قضية حزب الله.
 وإذ أكدت المصادر أن المزيد من المواقف سيطلقها نصر الله يوم الأحد في 14 آب المقبل في ذكرى عيد الانتصار، لفتت الى أن "الوقائع المتدحرجة في حلب ستفرض نفسها على الخطاب، ربطاً بخطابه السابق وكلامه عن حلب، سيُعيد رسم الصورة الاستراتيجية على ضوء تسارع الوقائع في الميدان، خاصة أن خطابه الذي تزامن مع كلمة الرئيس بشار الأسد في مجلس الشعب الجديد منذ نحو شهر ونصف، كانا إشارة الانطلاق لمعركة الكاستيلو ومزارع الملاح والليرمون التي أسست لسقوط بني زيد".
 
 
نصر الله يطل اليوم وهذا ما سيتطرق اليه...
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق