المتظاهرون يمهلون الحكومة 72 ساعة لتحقيق المطالب

2015-08-29 | 15:10
المتظاهرون يمهلون الحكومة 72 ساعة لتحقيق المطالب
أكدّت حملة "طلعت ريحتكم" أنّ المعركة مستمرة وهي الآن في بدايتها، وستستمر حتى تعود المؤسسات التنفيذية والتشريعية ملكاً للمواطنين وليس الزعماء، وحتى إنتخاب رئيس للجمهورية واستعادة أموال البلديات.
وشدّدت الحملة اليوم خلال التظاهرة من ساحة الشهداء وسط بيروت على مواصلة الحراك حتى إستقالة وزير البيئة محمد المشنوق بسبب فشله في أداء واجبه لاسيما في ما يخص ملف النفايات، ومحاسبة وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق وتوقيف كل من أمر باطلاق النار على المتظاهرين.
هذا وأمهلت الحملة الحكومة مهلة 72 ساعة حتى تنفيذ المطالب، وأشارت إلى أن  "هدفنا تطبيق الدستور وسنتجه إلى التصعيد في مختلف المناطق مساء الثلاثاء المقبل في حال عدم توجه الحكومة إلى التجاوب مع مطالبنا".
كما جدّدت الحملة تأكيدها على أنّ هدفها "بناء دولة مدنية وديمقراطية عادلة"، وقالت "إننا لسنا دعاة عنف ولكن لا نخاف المواجهة".
المتظاهرون يمهلون الحكومة 72 ساعة لتحقيق المطالب
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق