تحرك تضامني مع الموقوف طارق الملاح ورفيقه

2015-07-30 | 14:20
تحرك تضامني مع الموقوف طارق الملاح ورفيقه
لليوم الثاني على التوالي، شهدت وزارة الشؤون الاجتماعية تظاهرة امامها تضامناً مع طارق الملاح وفراس بوزين الدين الموقوفين منذ يومين بتهمة رشق موكب الوزير رشيد درباس بالنفايات اثناء تظاهرة في وسط بيروت للاحتاج على سياسة الحكومة تجاه أزمة النفايات.
وقال نزار صاغية محامي طارق الملاح ان درباس امتنع عن الشكوى لكن سائقه ادعى والملاح تعرض لتعذيب معنوي من قبل شعبة المعلومات، مشيرا الى ان توقيفها تعسفي ويجب اطلاق سراحهما.
وسار عشرات المشاركين في الاعتصام من امام وزارة الشؤون الاجتماعية الى قصر العدل في المتحف للغاية عينها.
وكانت القوى الامنية اوقفت 4 متظاهرين يوم الثلاثاء وافرجت عن اثنين منهم أمس هما بلال علاو و ايهاب يزبك الا انها أبقت على فراس بوزين الدين و طارق ملاح قيد التحقيق.
واليوم، ادّعى النائب العام الاستئنافي في بيروت القاضي زياد حيدر على على طارق الملاح ورفاقه الثلاثة بالجنحة المشهودة في جرم القدح والذم سنداً إلى المواد 383 - 386 - 346 و733 عقوبات وأحالهم إلى القاضية المنفردة الجزائية المناوبة في بيروت إيمان عبد الله، وقد حدّد 4 آب موعداً لمحاكمتهم.

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق