فضل الله: لبنان بدولته ومؤسساته وشعبه مدين لدماء شهداء "حزب الله"

2017-07-30 | 13:34
views
مشاهدات عالية
فضل الله: لبنان بدولته ومؤسساته وشعبه مدين لدماء شهداء "حزب الله"
أكد عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسن فضل الله "أننا استطعنا في زمن النصر في تموز وببركة دماء الشهداء وصمود المقاومة وثبات الجيش وتعاطف الشعب اللبناني بعمومه إلا من شذى وخرج عن هذا التعاطف، أن نحقق نصراً تاريخياً جديداً من أجل لبنان وكل الناس"، مشدداً على "أن تحرير جرود عرسال وفر الأمن والاستقرار ومظلة الحماية لبلدنا، وهي المظلة التي وفرتها معادلة الجيش والشعب والمقاومة، والتي تكرست في هذه المعركة أكثر فأكثر".
 
جاء ذلك خلال الاحتفال التكريمي الذي أقامه "حزب الله" في ذكرى محمود علي عسيلي في حسينية بلدة الطيبة الجنوبية، بحضور عدد من العلماء والفاعليات والشخصيات وحشد من الأهالي.
 
ورأى فضل الله أن "لبنان اليوم بات أكثر أماناً واستقراراً، وسيكون إن شاء الله أكثر ازدهاراً بإخراج هذه العصابة المجرمة القاتلة من تلك الجرود، ولبنان بدولته ومؤسساته وشعبه وبكل ما فيه مدين لكل نقطة دم من دماء هؤلاء الشهداء الأبطال". 
فضل الله: لبنان بدولته ومؤسساته وشعبه مدين لدماء شهداء "حزب الله"
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق