عصابة جديدة لسرقة السيارات من لبنان... ونقلها الى الأراضي السورية

2018-07-31 | 12:16
عصابة جديدة لسرقة السيارات من لبنان... ونقلها الى الأراضي السورية
أصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامـة بلاغًا جاء فيه:
 
"في أثناء قيام شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي بالاستقصاء عن الجرائم الجنائية وتحليلها، تبين لها عودة ظاهرة سرقة السيارات من مناطق عين الرمانة وجل الديب والدكوانة في خلال فترة أربعة أيام، وذلك بعد أن توقفت هذه الظاهرة لفترة طويلة اثر العمليات النوعية التي قامت بها الشعبة وأوقفت بنتيجتها أبرز المطلوبين في تلك المناطق.
 
على الفور، تحركت القطعات المختصة في الشعبة لكشف هوية أفراد العصابة، حيث تبين من خلال الاستقصاءات والتحريات أن السرقات الثلاثة نفذتها عصابة جديدة تمكنت الشعبة من كشف هوية أفرادها، ومنهم:
 
ن. ح.  ( مواليد عام 1993،  سوري)
ا . ع.  ( مواليد عام 1992،  سوري)
ف. ح. ( مواليد عام 1994، سورية)
ا . ق.  ( مواليد عام 1995، لبناني)
 
بتواريخ 26 و 27 و 28 /7/2018 وبعد عمليات رصد ومتابعة دقيقة تمكنت قوة من الشعبة من توقيفهم في مناطق: كيفون، والاشرفية، وقبعيت. وضبطت معهم سيارتين الاولى نوع نيسان ساني عليها لوحة عمومية، والثانية نوع رينو ميغان تستخدمان من قبل العصابة في تنفيذ عمليات السرقة.
 
بالتحقيق معهم اعترفوا بتأليف عصابة جديدة لسرقة السيارات ونقلها الى الاراضي السورية، وأنهم نفذوا 3 عمليات سرقة سيارات نوع كيا سبورتاج من محلة جل الديب بتاريخ 20/07/2018 وهيونداي توكسون عدد 2 من محلتي الدكوانة وعين الرمانة بتاريخ 23/07/2018.
 
كما اعترف الاخير بتجارة الاسلحة.
 
أجري المقتضى القانوني بحقهم، بناء على إشارة القضاء المختص."
 
عصابة جديدة لسرقة السيارات من لبنان... ونقلها الى الأراضي السورية
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق