"حملة معراب للحج والعمرة" تشغل مواقع التواصل الإجتماعي
"حملة معراب للحج والعمرة" تشغل مواقع التواصل الإجتماعي
A-
A+

"حملة معراب للحج والعمرة" تشغل مواقع التواصل الإجتماعي

2018-08-13 | 14:54
views
مشاهدات عالية
"حملة معراب للحج والعمرة" تشغل مواقع التواصل الإجتماعي
تضجّ مواقع التواصل الإجتماعي بصورة مركّبة يظهر رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع بلباس الحجّاج في مكّة المكرّمة، والى جانبه زوجته النائب ستريدا جعجع بالحجاب.
 
يتناقل روّاد مواقع التواصل هذه الصّورة مع تعليقات ساخرة أو مستنكرة، على اثر انتشار خبر مفاده أن "معراب توزع تأشيرات الحج" وأن حصّة تيار "المستقبل" من كوتا التأشيرات أتت منقوصة هذا العام، مقابل زيادة في حصة حزب القوات اللبنانية.
 
بعض التعليقات على الصّورة المركّبة جاءت ساخرة، إذ نشر أحد المغرّدين الصورة مرفقًا إيّاها بتعليق قال فيه: "وصول الحاج سمير جعجع وزوجته الحاجة ستريدا الى مكة المكرّمة"، فيما قال آخر: "ألف مبروووووك حج سمير وحاجة ستريدا"، ليكتب شخص ثالث: "حملة معراب للحج والعمرة. حملة نورانية عرفانية مع الحاج علي جعجع وزوجته الحاجة ستريدا".
 
في المقابل، استغرب من أزعجه الخبر كيف للمسلم أن يأخذ تأشيرة حج من "حزب مسيجي شاعره الصليب المشطور"، على حد قول بنين فوّاز.
 

 

 

 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق