الخطوط الجوية القطرية تفوز بجائزة أفضل خطوط طيران في العالم خلال حفل جوائز سكاي تراكس 2017
الخطوط الجوية القطرية تفوز بجائزة أفضل خطوط طيران في العالم خلال حفل جوائز سكاي تراكس 2017
A-
A+

الخطوط الجوية القطرية تفوز بجائزة أفضل خطوط طيران في العالم خلال حفل جوائز سكاي تراكس 2017

2017-06-23 | 13:59
الخطوط الجوية القطرية تفوز بجائزة أفضل خطوط طيران في العالم خلال حفل جوائز سكاي تراكس 2017
الخطوط الجوية القطرية تفوز بجائزة أفضل خطوط طيران في العالم خلال حفل جوائز سكاي تراكس 2017


 فازت الخطوط الجوية القطرية بجائزة أفضل خطوط طيران في العالم للمرة الرابعة في تاريخها، وذلك في حفل جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران 2017 الذي أقيم اليوم خلال معرض باريس الجوي. 

و حازت الخطوط الجوية القطرية على مجموعة من الجوائز الأخرى خلال الحفل المرموق، بما في ذلك جائزة أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط وأفضل درجة رجال أعمال في العالم وأفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى. وحاز مقر عمليات الناقلة القطرية مطار حمد الدولي مطلع هذا العام على تصنيف خمسة نجوم من قبل سكاي تراكس، ليصبح واحداً من بين خمس مطارات في العالم فقط تتمتع بهذا التصنيف. 

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "إن فوز الخطوط الجوية القطرية بجائزة أفضل خطوط طيران في العالم في هذا الوقت الحرج ما هو إلا شاهدٌ على ثقة مسافرينا الدائمة بنا وبإلتزامنا المعهود بتوفير الأفضل لهم. وتعكس هذه الجائزة جهود وتفاني موظفينا جميعاً من أجل ابقاءنا في المقدمة. وتشكّل الجوائز التي حصلنا عليها خلال حفل سكاي تراكس أهمية قصوى لنا حيث أن المسافرين أنفسهم هم من اختاروا الخطوط الجوية القطرية للفوز بها، وأشكرهم شكراً جزيلاً وأتطلع قدماً إلى الترحيب بهم على متن الرحلات".
وأضاف سعادة السيد الباكر خلال استلام الجائزة:" خلال هذه الأوقات الصعبة التي تشهدها قطر بسبب الحظر الغير قانوني الذي تفرضه دول الجوار على رحلاتنا الجوية المنطلقة من الدوحة، تأتي هذه الجائزة لتتوج الجهود التي بذلت في الفترة الماضية، وأودّ ان اتقدم بإهدائها الى وطني الحبيب قطر".

واستمرت الناقلة القطرية - التي فازت العام الماضي بجائزة أفضل درجة رجال أعمال وجائزة أفضل صالة رجال أعمال في العالم وجائزة أفضل خدمة موظفين في خطوط الطيران في الشرق الأوسط - هذا العام بتخطي التوقعات باستراتيجية النمو العالمي وتطوير المنتجات التي تتبعها، بما في ذلك إطلاق التجربة الجدديدة للسفر على متن درجة رجال الأعمال كيو سويت، التي حازت مؤخراً على جائزة مرموقة. يشار إلى أن الخطوط الجوية القطرية تقوم بإستعراض أول طائرة مزودة بمقاعد كيو سويت خلال معرض باريس الجوي قبل أن تسير هذه الطائرة على الخط الجوي الدوحة – لندن نهاية هذا الأسبوع. 

وحاز التصميم المبتكر لمقعد كيو سويت على اهتمام الجميع في قطاع الطيران بعد أن فاز بجائزة "أفضل ابتكار في مجال الطيران هذا العام" وذلك خلال حفل جوائز الابتكار في مجال الطيران والضيافة 2017. وتم تسليم الجائزة خلال حفل خاص في فندق ذا سافوي في لندن، حيث حضره كل من دوقة يورك الأميرة ساره، وصاحبة السمو الملكي الأميرة يوجين ومارك تيندال، بالإضافة إلى خبراء من قطاع الطيران وكبار الشخصيات. وتكتسب هذه الجائزة أهمية خاصة بفضل اختيارها لمقعد كيو سويت قبل موعد إطلاقه رسمياً على متن الطائرات، لتؤكد المكانه الرفيعة التي يحظى بها التصميم الراقي والاستثنائي لمقاعد كيو سويت والصدى التي ستحدثه في قطاع الطيران. 

وتقدّم مقاعد كيو سويت لأول مرّة أسرّة مزدوجة في مقصورة درجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى فواصل الخصوصية التي يمكن تحريكها لتمكّن المسافرين في المقاعد المتجاورة من تكوين غرفتهم الخاصة. وعلاوة على ذلك، تعطي الشاشات المتحركة الفرصة لزملاء العمل والأصدقاء والعائلات الذين يقومون بحجز المقاعد الأربعة في المنتصف لتحويل المساحة المخصصة لهم في مقصورة درجة رجال الأعمال إلى جناح خاص يمكّنهم من العمل والتواصل وتناول الطعام معاً. وتقدّم هذه الخصائص الجديدة والمبتكرة في كيو سويت أفضل تجربة سفر يمكن تخصيصها حسب رغبات المسافرين على متن درجة رجال الأعمال.

وتزامن فوز الخطوط الجوية القطرية بهذه الجوائز اليوم في باريس مع خطط الناقلة لإطلاق 24 وجهة جديدة في الفترة القادمة وشراء المزيد من الطائرات وإضافة مقاعد كيو سويت للأسطول كاملاً والاحتفال بعشرين عام من التميز والريادة. وحازت الناقلة الوطنية لدولة قطر في الأعوام 2011 و2012 و2015 على جائزة أفضل خطوط طيران في العالم.

والخطوط الجوية القطرية هي واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم وتسير رحلاتها إلى شبكة واسعة من الوجهات العالمية. وقامت الناقلة القطرية بإضافة دبلن في إيرلندا إلى شبكة وجهاتها، وستقوم بإضافة نيس في فرنسا وسكوبيه في مقدونيا وتشيانغ مي في تايلندا خلال الفترة القادمة. وتشغل الناقلة الوطنية لدولة قطر أسطولاً حديثاً من الطائرات يتألف من 200 طائرة يتجهة إلى شبكة واسعة من وجهات السياحة والأعمال في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية. 

 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق