كيف علّق نادي "بايرن" على هجوم ميونخ؟!
كيف علّق نادي "بايرن" على هجوم ميونخ؟!
A-
A+

كيف علّق نادي "بايرن" على هجوم ميونخ؟!

2016-07-23 | 16:06
كيف علّق نادي "بايرن" على هجوم ميونخ؟!

عبّر نادي بايرن ميونخ اليوم السبت،  عن "صدمته" حيال إطلاق النار الذي وقع أمس الجمعة، في مركز تجاري بمدينة ميونخ وأسفر عن سقوط تسعة قتلى، بالاضافة إلى مقتل منفذ الهجوم. 

وذكر النادي "البافاري" في رسالة بثها عبر الحساب الرسمي لبايرن على تويتر: "حزن وشفقة وصدمة. بايرن ميونخ متضامن مع المتضررين".

ومن جانبه قدم مدرب النادي "البافاري"، كارلو أنشيلوتي، تعازيه لأسر الضحايا، قائلاً: "إنه امر حزين ولا يمكن استيعابه. أقدم التعازي للضحايا وأسرهم"، فيما دعا مدافع البايرن، الإسباني خابي مارتينيز، إلى وقف العنف، مضيفاً أنه "من المحزن سماع مثل هذه الأنباء. هذا يجب أن ينتهي".

وبدوره أعلن الاتحاد "البافاري" لكرة القدم عن الالتزام بدقيقة صمت حداداً على أرواح الضحايا خلال جميع مباريات دوري الدرجات الأدنى مطلع هذا الأسبوع.

وأسفر إطلاق النار، الذي نفذه شاب ألماني-إيراني في الـ18 من عمره، عن سقوط 10 قتلى بينهم مرتكب الاعتداء، وإصابة 21 جريحاً بعضهم في حالة خطرة.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق