بالصور - هواوي تطلق أول هاتف ذكي يغني عن الكاميرا الإحترافية
بالصور - هواوي تطلق أول هاتف ذكي يغني عن الكاميرا الإحترافية
A-
A+

بالصور - هواوي تطلق أول هاتف ذكي يغني عن الكاميرا الإحترافية

2018-05-24 | 11:38
بالصور - هواوي تطلق أول هاتف ذكي يغني عن الكاميرا الإحترافية
بالصور - هواوي تطلق أول هاتف ذكي يغني عن الكاميرا الإحترافية



تمكنت هواوي من احراز تقدم باهر في عالم التصوير من خلال جهازها الجديد Huawei P20 Pro. اذ يتمتّع هذا الهاتف بكاميرا لايكا متقدمة وبالغة التطور حيث بإمكانها إلتقاط صور فائقة الدقة خصوصاً في ظروف الإضاءة المنخفضة ومع العديد من الميّزات الفوتوغرافية، ما يغني حامله عن شراء كاميرا إحترافيّة.

وقد أحرز هاتف HUAWEI P20 Pro تقدّماً مذهلاً على صعيد التصوير الفوتوغرافي البعيد المدى، حيث أصبح يتضمن عدسة مقرّبة جديدة كلياً من نوع "لايكا" مع خاصية التقريب الهجين حتّى 5 مرّات، مما يساعد على التقاط جميع التفاصيل كما لو كنت تقف أمام موضع التصوير مباشرة فيسهّل عليك التقاط الصور الإحترافيّة التي تريدها من دون الحاجة الى أي عدّة إضافيّة. وبفضل وجود عدسة تقريب قوية، يمثل هذا الهاتف خياراً مثالياً وسهل الاستخدام لك خاصّة في سفرك عندما ترغب في التقاط صور بعيدة المدى، وهو ما يلغي الحاجة لحمل ملحقات العدسات الثقيلة ومعدات التصوير الاحترافية الكبيرة.

ولمزيد من الدقّة والصور المحترفة، ميّز هاتف HUAWEI P20 Pro نفسه كونه أول هاتف يشتمل على عدسات جديدة كلياً من لايكا تمتاز بقدرة على التقريب حتى 3 مرات، مما يتيح التصوير إلى مدى بعيد، والتقاط صور جميلة مفعمة بالألوان والتفاصيل كما لو أنّك تستخدم كاميرا محترفة. وقد قامت شركة هواوي الأسبوع الماضي بإطلاق هذا الهاتف الثوري Huawei P20 Pro خلال حفل مميّز وأمام حشد من الإعلاميين والصحافيين وأهل الفن فأعلنت التعاون مع الفنانة مايا دياب لإطلاق هذا الجهاز. وقد استطاع الحضور التعرّف الى أهمّ مزايا هذا الجهاز وتجربته لأول مرة. 

الجدير بالذكر أنّ هواوي أعلنت عن فترة الطلب المسبق للحصول على هذا الجهاز من 21 أيار و لغاية 27 منه. فعلى الراغبين بالحصول عليه أن يستفيدوا من هذه الفرصة. فإنّ هذا الهاتف يتمتّع بمزايا فريدة وكاميرا متطوّرة لا مثيل لها خاصة في ظروف الإضاءة الخافتة أو المظلمة. وقد برهن أنّه حقاً متعة في التصوير لكل من استخدمه.

 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق