حادث مأساوي بسبب لعبة "بوكيمون غو"!
حادث مأساوي بسبب لعبة "بوكيمون غو"!
A-
A+

حادث مأساوي بسبب لعبة "بوكيمون غو"!

2016-08-27 | 14:00
views
مشاهدات عالية
حادث مأساوي بسبب لعبة "بوكيمون غو"!
صدم سائق ياباني امرأتين وهو يمارس لعبة "بوكيمون غو" خلال قيادته لشاحنة، ما أسفر عن مقتل إحداهما وإصابة الأخرى، لتكون بذلك أول ضحية في البلاد بسبب الهوس بلعبة "نينتندو" الشهيرة.
 
وقال متحدث باسم شرطة مقاطعة توكوشيما إن السائق أقر بعد القبض عليه بتهمة رعونة القيادة عقب الحادث يوم الأربعاء، وأنه فقد التركيز في القيادة بسبب اللعبة. وأضاف "لا يزال السائق محتجزاً، ولم يتخذ قرار بشأنه بعد".
 
وذكر متحدث باسم شركة نيانتيك التي طورت "بوكيمون غو" مع شركة بوكيمون غو التابعة لنينتدو، أنهم أضافوا نافذة تظهر تلقائياً على شاشة اللعبة عندما ترصد زيادة في السرعة، ويطلبون تأكيداً على عدم القيادة أثناء اللعب. لكنه لم يذكر إن كانت الشركة ستتخذ المزيد من الخطوات للوقاية من الحوادث، فيما قدم متحدث باسم نينتدو التعازي لأسرة الضحية.
 
وقال: "تسعى شركة بوكيمون ونيانتيك إلى توفير مناخ يتيح ممارسة اللعبة بأمان وسنواصل ذلك". ودفعت شعبية "بوكيمون غو" التي تقوم على تكنولوجيا الواقع التي تعزز حشوداً حول العالم للذهاب إلى المتنزهات وغيرها من الأماكن العامة بحثاً عن كائنات البوكيمون، لكن ألقي باللوم على اللعبة في حدوث إصابات وسرقات بسبب تشتت انتباه مستخدميها. ودفعت حوادث أخرى السلطات إلى نصح مستخدمي اللعبة بممارستها بطريقة مسؤولة.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق