كم يربح مؤسس فايسبوك كل ثانية؟
كم يربح مؤسس فايسبوك كل ثانية؟
A-
A+

كم يربح مؤسس فايسبوك كل ثانية؟

2016-07-29 | 06:56
views
مشاهدات عالية
كم يربح مؤسس فايسبوك كل ثانية؟
حقق مؤسس موقع "فايسبوك" مارك زوكربيرغ  خلال ساعة فقط يوم الاربعاء الماضي ربحاً لم يسبقه إليه سواه، قدر بـ 3 مليارات و400 مليون دولار، بحسب ما اشارت اليه موقع "العربية.نت" نقلاً عن  مجلة Forbes الاقتصادية الأميركية.
فقد حصل زوكربيرغ على ربح قدر باكثر من 56 مليوناً و666 ألفاً من الدولارات في كل دقيقة مرت من تلك الساعة التي انتهت في الخامسة والربع بعد الظهر بالتوقيت الاميركي، أي تقريباً 945 ألفاً بالثانية الواحدة، وهو ربح بالدقيقة قد يكفي لعيش مليون عائلة طوال أسبوع كامل على أقل تقدير.
وقد اصبح الشاب البالغ من العمر 32 عاماً بربحه الجديد خامس الأثرياء في العالم، لأن ثروته وصلت بعد الثانية 3600 من آخر ساعة مداولات ببورصات الاربعاء الماضي إلى أكثر من 56 ملياراً و700 مليون دولار، اذ ارتفع سهم Facebook 6.5 % مرة واحدة، وأصبح سعره 131.40 دولارا، بسبب نمو بيع الموقع من الإعلانات وزيادة "الفيسبوكيين" ممن أصبح عددهم ملياراً و710 ملايين، لذلك تفوق الزعيم "الفيسبوكي" بربحه على رقم قياسي سابق حققه هو بالذات.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق